• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 18/01/2016 - 12:18 بتوقيت نيويورك

هذا أول ما فعلته ميريام فارس فور خروجها من المستشفى

هذا أول ما فعلته ميريام فارس فور خروجها من المستشفى

المصدر / وكالات

خرجت الفنانة اللبنانية ميريام فارس من المستشفى، بعد تعافيها من حالة التسمم التي أصابتها مؤخرا.

وأول ما قامت به ميريام فور وصولها إلى منزلها، هو التقاط صورة من شرفة المنزل، ونشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، معلقة عليها بقولها: «ما اجمل المنزل».

وكانت ميريام فارس قد أصيبت مؤخرا بأخطر أنواع التسمم «السالمونيلا»، وذلك قبل فترة وجيزة من استعدادها لاستقبال مولودها الأول وقد تم نقلها للمستشفى برفقة زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري.

 

00:00

07:00


الأكثر مشاهدة


التعليقات