• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 19/01/2016 - 03:23 بتوقيت نيويورك

وزراء ونواب عراقيون يقاطعون جلستي الحكومة والبرلمان احتجاجا على العنف الطائفي

وزراء ونواب عراقيون يقاطعون جلستي الحكومة والبرلمان احتجاجا على العنف الطائفي

المصدر / وكالات

أفاد عضو البرلمان العراقي بدر الفحل بأن نوابا برلمانيين ووزراء قاطعوا جلستي البرلمان والحكومة احتجاجا على العنف الطائفي الذي استهدف بلدة شرقي بغداد.

  • وذكرت قناة السومرية نقلا عن بدر الفحل قوله إن إئتلافا من الأعضاء النواب اتخذ القرار بعد مناقشته مع رئيس مجلس النواب سيلم الجبوري.

وأوضح الفحل أن الكتلة النيابية والوزارية لاتحاد القوى عقدت مساء الاثنين 18 يناير/كانون الثاني اجتماعا في منزل رئيس مجلس النواب سليم الجبوري لمناقشة أحداث المقدادية والوضع العام للبلاد.

وأضاف الفحل: الاتحاد قرر سحب كتلته الوزارية من جلسة مجلس الوزراء التي تعقد اليوم الثلاثاء 19 يناير/كانون الثاني وكذلك الكتلة النيابية لمجلس النواب بسبب الأحداث التي حصلت في المقدادية يوم الـ11 من يناير/كانون الثاني أودت بحياة الكثيرين.

ولم تعلن الشرطة حتى الآن رقما لضحايا العنف الطائفي في المقدادية ثاني أكبر مدن ديالى، بيد أن مصادر أمنية تشير إلى قتل 23 شخصا على الأقل وإصابة 51 آخرين في تفجير مزدوج على خلفية طائفية.

وكان سليم الجبوري تحدث عن عمليات انتقامية تستهدف صحفيين وأناسا أبرياء وأماكن للعبادة في المقدادية دون أن يذكر مزيدا من التفاصيل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات