• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان يَستعد لفتح صفحة جديدة في تاريخه الحديث معلمو هونغ كونغ ينظمون مظاهرة حاشدة مناهضة للحكومة واشنطن بوست: ترامب وإسرائيل ومشروع اليمين العالمي تصعيد أميركي جديد.. واشنطن تأمر بمصادرة ناقلة النفط الإيرانية "غريس1" كوريا الشمالية: الإطلاق التجريبي للصواريخ تم تحت إشراف الزعيم كيم جونج-أون المكسيك تعتقل "جهادياً" أمريكياً في أحد مراكزها للمهاجرين كوريا الشمالية: كيم أشرف على اختبار "سلاح جديد" البيت الأبيض: اجتماع "جيد جداً" ترأسه ترمب حول أفغانستان التحالف: قوات "الانتقالي" تبدأ بالعودة لمواقعها السابقة في عدن السودان.. التوقيع على وثائق المرحلة الانتقالية اليوم أميركا تصدر مذكرة لضبط الناقلة الإيرانية "غريس 1" فلسطين: قوات خاصة إسرائيلية اختطفت أمين حركة فتح السودان تعلن عن تشكيل المجلس السيادي بقيادة"برهان" منفذ مجزرة المسجدين في نيوزيلاندا ينشر رسالة تحرض علي العنف العرقي تعرف علي خلفاء "نتنياهو" في الحكم بعد رحيله

الخميس 31/01/2019 - 04:12 بتوقيت نيويورك

الإمارات: التحالف استهدف 10 مخيمات تدريب للحوثيين خارج الحديدة

الإمارات: التحالف استهدف 10 مخيمات تدريب للحوثيين خارج الحديدة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

هدد وزير الشئون الخارجية في دولة الامارات الدكتور أنور قرقاش بلجوء التحالف العربي لاستخدام القوة في اليمن وإجبار المليشيات الحوثية على الالتزام باتفاق السويد.

وقال قرقاش في مجموعة تغريدات على صفحته "تويتر" قبل لحظات : التحالف جاهز لاستخدام قوة أكثر دقة لدفع الحوثيين على الالتزام باتفاق السويد".

وأضاف "المليشيات الحوثية قصفت بالهاون قوافل المساعدات والأسواق العامة".

وتابع قرقاش في تغريده أخرى "التحالف استهدف 10 مخيمات تدريب للحوثيين خارج الحديدة".

وطالب قرقاش في تغريده ثالثة طالب الأمم المتحدة بالتدخل الجدي وإجبار الحوثيين على وقف الخروقات للحفاظ على وقف إطلاق النار والعملية السياسية .

وحض قرقاش #الأمم_المتحدة على اتخاذ تحرك عاجل لوقف انتهاك الحوثيين.

وأوضح "أن الحوثيين ارتكبوا ألف خرق منذ بداية وقف إطلاق النار في الحديدة".. مؤكدا ان الحوثيين لم ينفذوا التزاماتهم بالانسحاب من الحديدة وموانئها ".

وقال "المليشيات تعرقل مهمة المراقبين وتمنع سفن الإغاثة من دخول الموانئ".

التعليقات