• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة وصول ضحايا الانهيار الأرضي بجنوب غرب كولومبيا إلى 17 شخصا مصلون يوقفون امرأة هددت بتفجير كنسية ضرب مسئول جزائري سابق في باريس فيضانات بشرق كندا والجيش يقدم مساعدة لحكومتي مقاطعتين صحيفة: عقوبات أميركية تهدد مستوردي النفط الإيراني عدد قتلى سريلانكا يصل 290 وتفكيك عبوة ناسفة قرب المطار واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا مجلس السودان العسكري: هناك من استغل الأوضاع الحالية لبث الفوضى الجزائر.. جلسات التشاور حول تنظيم الانتخابات تنطلق اليوم واشنطن تحذر من مزيد من الهجمات الإرهابية في سريلانكا الصدر يتحدث عن 6 آفات تنخر المجتمع العراقي ترامب يهنئ زيلينسكي ويؤكد له مواصلة دعمه لأوكرانيا بقرار المحكمة ..تمديد ولاية الرئيس الأفغاني أشرف غني لبنان: "نمر بأزمة اقتصادية ولن نفرض ضرائب جديدة علي الفقراء ومحدودي الدخل"

الخميس 31/01/2019 - 04:12 بتوقيت نيويورك

الإمارات: التحالف استهدف 10 مخيمات تدريب للحوثيين خارج الحديدة

الإمارات: التحالف استهدف 10 مخيمات تدريب للحوثيين خارج الحديدة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

هدد وزير الشئون الخارجية في دولة الامارات الدكتور أنور قرقاش بلجوء التحالف العربي لاستخدام القوة في اليمن وإجبار المليشيات الحوثية على الالتزام باتفاق السويد.

وقال قرقاش في مجموعة تغريدات على صفحته "تويتر" قبل لحظات : التحالف جاهز لاستخدام قوة أكثر دقة لدفع الحوثيين على الالتزام باتفاق السويد".

وأضاف "المليشيات الحوثية قصفت بالهاون قوافل المساعدات والأسواق العامة".

وتابع قرقاش في تغريده أخرى "التحالف استهدف 10 مخيمات تدريب للحوثيين خارج الحديدة".

وطالب قرقاش في تغريده ثالثة طالب الأمم المتحدة بالتدخل الجدي وإجبار الحوثيين على وقف الخروقات للحفاظ على وقف إطلاق النار والعملية السياسية .

وحض قرقاش #الأمم_المتحدة على اتخاذ تحرك عاجل لوقف انتهاك الحوثيين.

وأوضح "أن الحوثيين ارتكبوا ألف خرق منذ بداية وقف إطلاق النار في الحديدة".. مؤكدا ان الحوثيين لم ينفذوا التزاماتهم بالانسحاب من الحديدة وموانئها ".

وقال "المليشيات تعرقل مهمة المراقبين وتمنع سفن الإغاثة من دخول الموانئ".

التعليقات