• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 31/01/2019 - 04:16 بتوقيت نيويورك

اليمن: وقفة احتجاجية لأسر القتلي والمخفيين والمعتقلين ظلماً في عدن

اليمن: وقفة احتجاجية لأسر القتلي والمخفيين والمعتقلين ظلماً في عدن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نظم أهالي وأسر القتلى والمخفيين والمعتقلين ظلما وقفة احتجاجية اليوم في ساحة العروض بخورمكسر بمدينة عدن رفع فيها المحتجون لافتات تطالب بكشف قتلة الشهداء والجهات التي تقف خلفها وإطلاق سراح المخفيين والمعتقلين ظلما في سجن بئر أحمد. 
وكانت قيادة مبادرة قوى ومكونات الحراك الجنوبي لشؤون القتلى والمخفيين والمعتقلين قد دعت في بيان لها أمس شرائح المجتمع في عدن إلى المشاركة الفاعلة في الوقفة.
ومما جاء في البيان :ً
ياأحرار وحرائر الجنوب الحر :
تذكروا دوماً أن الظلم والقهر الذي جمعكم، هو الذي جعلكم تنتفضون إنتفاضة رجلٌ واحد، حتى نفضتم ذلك الظلم من على كاهلكم ودحرتم الطغاة والظالمين من على أرضكم، فلا ترضون اليوم بعودة الظلم على فردٍ أو جماعةٍ أو شريحةٍ منكم من قبل أيَّ جهةٍ أو من أيَّ بوابةٍ كانت وتحت أي مبرر كان، وإن رضيتم بذلك، فاعلموا أن مارضيتموه من ظلم على أهلكم اليوم ستتجرعونه غداً ولن تجدوا من ينصركم.
لهذا فوقوفكم بجانب المظلوم، يعد من صميم عقيدتكم السمحاء وموروثكم الأخلاقي العظيم.. فهؤلاء أهلكم من نساء وأبناء وأمهات وآباء لديهم مشاعر إنسانية وعاطفة نحو ذويهم كما هو حالكم نحو ذويكم، فكيف ستباتون سعداء وهؤلاء يباتوا محزونون؟!!.
وكيف ستباتون وذووكم بشبعٍ وهؤلاء يباتون جوعا لفقدان عائليهم؟!!

الأكثر مشاهدة


التعليقات