• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان يَستعد لفتح صفحة جديدة في تاريخه الحديث معلمو هونغ كونغ ينظمون مظاهرة حاشدة مناهضة للحكومة واشنطن بوست: ترامب وإسرائيل ومشروع اليمين العالمي تصعيد أميركي جديد.. واشنطن تأمر بمصادرة ناقلة النفط الإيرانية "غريس1" كوريا الشمالية: الإطلاق التجريبي للصواريخ تم تحت إشراف الزعيم كيم جونج-أون المكسيك تعتقل "جهادياً" أمريكياً في أحد مراكزها للمهاجرين كوريا الشمالية: كيم أشرف على اختبار "سلاح جديد" البيت الأبيض: اجتماع "جيد جداً" ترأسه ترمب حول أفغانستان التحالف: قوات "الانتقالي" تبدأ بالعودة لمواقعها السابقة في عدن السودان.. التوقيع على وثائق المرحلة الانتقالية اليوم أميركا تصدر مذكرة لضبط الناقلة الإيرانية "غريس 1" فلسطين: قوات خاصة إسرائيلية اختطفت أمين حركة فتح السودان تعلن عن تشكيل المجلس السيادي بقيادة"برهان" منفذ مجزرة المسجدين في نيوزيلاندا ينشر رسالة تحرض علي العنف العرقي تعرف علي خلفاء "نتنياهو" في الحكم بعد رحيله

الخميس 31/01/2019 - 04:16 بتوقيت نيويورك

اليمن: وقفة احتجاجية لأسر القتلي والمخفيين والمعتقلين ظلماً في عدن

اليمن: وقفة احتجاجية لأسر القتلي والمخفيين والمعتقلين ظلماً في عدن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نظم أهالي وأسر القتلى والمخفيين والمعتقلين ظلما وقفة احتجاجية اليوم في ساحة العروض بخورمكسر بمدينة عدن رفع فيها المحتجون لافتات تطالب بكشف قتلة الشهداء والجهات التي تقف خلفها وإطلاق سراح المخفيين والمعتقلين ظلما في سجن بئر أحمد. 
وكانت قيادة مبادرة قوى ومكونات الحراك الجنوبي لشؤون القتلى والمخفيين والمعتقلين قد دعت في بيان لها أمس شرائح المجتمع في عدن إلى المشاركة الفاعلة في الوقفة.
ومما جاء في البيان :ً
ياأحرار وحرائر الجنوب الحر :
تذكروا دوماً أن الظلم والقهر الذي جمعكم، هو الذي جعلكم تنتفضون إنتفاضة رجلٌ واحد، حتى نفضتم ذلك الظلم من على كاهلكم ودحرتم الطغاة والظالمين من على أرضكم، فلا ترضون اليوم بعودة الظلم على فردٍ أو جماعةٍ أو شريحةٍ منكم من قبل أيَّ جهةٍ أو من أيَّ بوابةٍ كانت وتحت أي مبرر كان، وإن رضيتم بذلك، فاعلموا أن مارضيتموه من ظلم على أهلكم اليوم ستتجرعونه غداً ولن تجدوا من ينصركم.
لهذا فوقوفكم بجانب المظلوم، يعد من صميم عقيدتكم السمحاء وموروثكم الأخلاقي العظيم.. فهؤلاء أهلكم من نساء وأبناء وأمهات وآباء لديهم مشاعر إنسانية وعاطفة نحو ذويهم كما هو حالكم نحو ذويكم، فكيف ستباتون سعداء وهؤلاء يباتوا محزونون؟!!.
وكيف ستباتون وذووكم بشبعٍ وهؤلاء يباتون جوعا لفقدان عائليهم؟!!

التعليقات