• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة وصول ضحايا الانهيار الأرضي بجنوب غرب كولومبيا إلى 17 شخصا مصلون يوقفون امرأة هددت بتفجير كنسية ضرب مسئول جزائري سابق في باريس فيضانات بشرق كندا والجيش يقدم مساعدة لحكومتي مقاطعتين صحيفة: عقوبات أميركية تهدد مستوردي النفط الإيراني عدد قتلى سريلانكا يصل 290 وتفكيك عبوة ناسفة قرب المطار واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا مجلس السودان العسكري: هناك من استغل الأوضاع الحالية لبث الفوضى الجزائر.. جلسات التشاور حول تنظيم الانتخابات تنطلق اليوم واشنطن تحذر من مزيد من الهجمات الإرهابية في سريلانكا الصدر يتحدث عن 6 آفات تنخر المجتمع العراقي ترامب يهنئ زيلينسكي ويؤكد له مواصلة دعمه لأوكرانيا بقرار المحكمة ..تمديد ولاية الرئيس الأفغاني أشرف غني لبنان: "نمر بأزمة اقتصادية ولن نفرض ضرائب جديدة علي الفقراء ومحدودي الدخل"

الخميس 31/01/2019 - 04:16 بتوقيت نيويورك

اليمن: وقفة احتجاجية لأسر القتلي والمخفيين والمعتقلين ظلماً في عدن

اليمن: وقفة احتجاجية لأسر القتلي والمخفيين والمعتقلين ظلماً في عدن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نظم أهالي وأسر القتلى والمخفيين والمعتقلين ظلما وقفة احتجاجية اليوم في ساحة العروض بخورمكسر بمدينة عدن رفع فيها المحتجون لافتات تطالب بكشف قتلة الشهداء والجهات التي تقف خلفها وإطلاق سراح المخفيين والمعتقلين ظلما في سجن بئر أحمد. 
وكانت قيادة مبادرة قوى ومكونات الحراك الجنوبي لشؤون القتلى والمخفيين والمعتقلين قد دعت في بيان لها أمس شرائح المجتمع في عدن إلى المشاركة الفاعلة في الوقفة.
ومما جاء في البيان :ً
ياأحرار وحرائر الجنوب الحر :
تذكروا دوماً أن الظلم والقهر الذي جمعكم، هو الذي جعلكم تنتفضون إنتفاضة رجلٌ واحد، حتى نفضتم ذلك الظلم من على كاهلكم ودحرتم الطغاة والظالمين من على أرضكم، فلا ترضون اليوم بعودة الظلم على فردٍ أو جماعةٍ أو شريحةٍ منكم من قبل أيَّ جهةٍ أو من أيَّ بوابةٍ كانت وتحت أي مبرر كان، وإن رضيتم بذلك، فاعلموا أن مارضيتموه من ظلم على أهلكم اليوم ستتجرعونه غداً ولن تجدوا من ينصركم.
لهذا فوقوفكم بجانب المظلوم، يعد من صميم عقيدتكم السمحاء وموروثكم الأخلاقي العظيم.. فهؤلاء أهلكم من نساء وأبناء وأمهات وآباء لديهم مشاعر إنسانية وعاطفة نحو ذويهم كما هو حالكم نحو ذويكم، فكيف ستباتون سعداء وهؤلاء يباتوا محزونون؟!!.
وكيف ستباتون وذووكم بشبعٍ وهؤلاء يباتون جوعا لفقدان عائليهم؟!!

التعليقات