• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

إيران تكشف عن جنسية منفذ التفجير الانتحاري الذي قتل العشرات من قوات الحرس الثوري تفاصيل 200 عائلة بين قبضة داعش في شرق سوريا روسيا تتهم أمريكا برغبتها في إقامة دويلة شرق الفرات في سوريا القوات الخاصة السعودية تواجة تنظيم القاعدة عسكريا في حضرموت اليمنية الجيش اليمني يحقق مكاسب جديدة في مديرية خب والشعف شمال شرق الجوف اليمن: ميليشيا الحوثي تحتجز 28 شاحنة إغاثة بمحافظة اب اليمن.. اتفاق على سحب القوات من الحديدة مادورو يعتزم بناء منظومة أسلحة خاصة بفنزويلا اتهمته بالتحايل على الكونغرس.. 16 ولاية أميركية تقاضي ترامب سفينة بريطانية تنقذ 34 مهاجراً حاولوا عبور القنال ترمب يندد بمؤامرة حول إطاحته: خيانة ترمب يدعو جيش فنزويلا للاصطفاف مع المعارضة أول امرأة على رأس برلمان كردستان العراق.. مؤقتاً فضيحة فساد في ليبيا تهز الحكومة الكندية نتنياهو يلتقي رؤساء وزراء سلوفاكيا والتشيك وهنغاريا في القدس

الخميس 31/01/2019 - 04:16 بتوقيت نيويورك

اليمن: وقفة احتجاجية لأسر القتلي والمخفيين والمعتقلين ظلماً في عدن

اليمن: وقفة احتجاجية لأسر القتلي والمخفيين والمعتقلين ظلماً في عدن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نظم أهالي وأسر القتلى والمخفيين والمعتقلين ظلما وقفة احتجاجية اليوم في ساحة العروض بخورمكسر بمدينة عدن رفع فيها المحتجون لافتات تطالب بكشف قتلة الشهداء والجهات التي تقف خلفها وإطلاق سراح المخفيين والمعتقلين ظلما في سجن بئر أحمد. 
وكانت قيادة مبادرة قوى ومكونات الحراك الجنوبي لشؤون القتلى والمخفيين والمعتقلين قد دعت في بيان لها أمس شرائح المجتمع في عدن إلى المشاركة الفاعلة في الوقفة.
ومما جاء في البيان :ً
ياأحرار وحرائر الجنوب الحر :
تذكروا دوماً أن الظلم والقهر الذي جمعكم، هو الذي جعلكم تنتفضون إنتفاضة رجلٌ واحد، حتى نفضتم ذلك الظلم من على كاهلكم ودحرتم الطغاة والظالمين من على أرضكم، فلا ترضون اليوم بعودة الظلم على فردٍ أو جماعةٍ أو شريحةٍ منكم من قبل أيَّ جهةٍ أو من أيَّ بوابةٍ كانت وتحت أي مبرر كان، وإن رضيتم بذلك، فاعلموا أن مارضيتموه من ظلم على أهلكم اليوم ستتجرعونه غداً ولن تجدوا من ينصركم.
لهذا فوقوفكم بجانب المظلوم، يعد من صميم عقيدتكم السمحاء وموروثكم الأخلاقي العظيم.. فهؤلاء أهلكم من نساء وأبناء وأمهات وآباء لديهم مشاعر إنسانية وعاطفة نحو ذويهم كما هو حالكم نحو ذويكم، فكيف ستباتون سعداء وهؤلاء يباتوا محزونون؟!!.
وكيف ستباتون وذووكم بشبعٍ وهؤلاء يباتون جوعا لفقدان عائليهم؟!!

التعليقات