• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان يَستعد لفتح صفحة جديدة في تاريخه الحديث معلمو هونغ كونغ ينظمون مظاهرة حاشدة مناهضة للحكومة واشنطن بوست: ترامب وإسرائيل ومشروع اليمين العالمي تصعيد أميركي جديد.. واشنطن تأمر بمصادرة ناقلة النفط الإيرانية "غريس1" كوريا الشمالية: الإطلاق التجريبي للصواريخ تم تحت إشراف الزعيم كيم جونج-أون المكسيك تعتقل "جهادياً" أمريكياً في أحد مراكزها للمهاجرين كوريا الشمالية: كيم أشرف على اختبار "سلاح جديد" البيت الأبيض: اجتماع "جيد جداً" ترأسه ترمب حول أفغانستان التحالف: قوات "الانتقالي" تبدأ بالعودة لمواقعها السابقة في عدن السودان.. التوقيع على وثائق المرحلة الانتقالية اليوم أميركا تصدر مذكرة لضبط الناقلة الإيرانية "غريس 1" فلسطين: قوات خاصة إسرائيلية اختطفت أمين حركة فتح السودان تعلن عن تشكيل المجلس السيادي بقيادة"برهان" منفذ مجزرة المسجدين في نيوزيلاندا ينشر رسالة تحرض علي العنف العرقي تعرف علي خلفاء "نتنياهو" في الحكم بعد رحيله

الأحد 03/02/2019 - 04:51 بتوقيت نيويورك

واشنطن: تعين "روني جاكسون" مساعد لـ"ترامب" وكبير مستشاريه الطبيين

واشنطن: تعين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

عين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس، الطبيب روني جاكسون مساعدا له وكبيرا لمستشاريه الطبيين، وذكر البيت الأبيض في بيان له أن ترامب استعرض 40 موظفا للترقيات وشغل وظائف جديدة، وكان اسم جاكسون في منتصف قائمة طويلة.

وظل جاكسون بعيدا عن الأضواء، منذ الربيع الماضي، وكان ترامب قد رشحه آنذاك لتولي وزارة شؤون المحاربين القدامى، لكن لم يمض وقت طويل حتى واجه جاكسون اتهامات بتناول المشروبات الكحولية في أثناء العمل فضلا عن ارتكابه مخالفات طبية، ما أسفر عن انسحاب جاكسون عن الترشح منكرًا كل الاتهامات الموجهة إليه.

وفي يونيو الماضي، فتحت وزارة الدفاع "البنتاجون" تحقيقا مع جاكسون؛ لأن الاتهامات التي وُجّهت إليه كانت تتعلق بالفترة التي قضاها في العمل في البنتاجون.

التعليقات