• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الاستخبارات الأمريكية تتهم هواوي بتلقي تمويل من الجيش وأجهزة أمن الدولة الصينية رسمياً.. توقف محادثات السلام بين طالبان والحكومة الأفغانية توقف جميع وسائل النقل وسط العاصمة الجزائرية بسبب التظاهرات السودان تشن حملة إقالات موسعة لعدد من المسئولين للمرة الأولي .. طيران فرنسا يقصف "طرابلس" "غريفث" .. الانسحاب العسكري للحوثيين من الحديدة خلال الأسابيع المقبلة "داعش" يعلن عن أول هجوم له في الكونغو مذبحة تطيح بحكومة مالي في صحيفة "آي": حكومة العراق "تخلت عن" من ساعدوها في دحر تنظيم الدولة الإسلامية الجيش الليبي يرسل تعزيزات عسكرية لمدينة غريان البيت الأبيض: ترمب أول زعيم سيلتقي إمبراطور اليابن الجديد السودان: إعفاء وكيل وزارة الخارجية بعد نفيه خبر "العربية" حراك الجزائر مستمر.. عين المتظاهرين على تنازل جديد ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط

الأحد 03/02/2019 - 04:51 بتوقيت نيويورك

واشنطن: تعين "روني جاكسون" مساعد لـ"ترامب" وكبير مستشاريه الطبيين

واشنطن: تعين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

عين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس، الطبيب روني جاكسون مساعدا له وكبيرا لمستشاريه الطبيين، وذكر البيت الأبيض في بيان له أن ترامب استعرض 40 موظفا للترقيات وشغل وظائف جديدة، وكان اسم جاكسون في منتصف قائمة طويلة.

وظل جاكسون بعيدا عن الأضواء، منذ الربيع الماضي، وكان ترامب قد رشحه آنذاك لتولي وزارة شؤون المحاربين القدامى، لكن لم يمض وقت طويل حتى واجه جاكسون اتهامات بتناول المشروبات الكحولية في أثناء العمل فضلا عن ارتكابه مخالفات طبية، ما أسفر عن انسحاب جاكسون عن الترشح منكرًا كل الاتهامات الموجهة إليه.

وفي يونيو الماضي، فتحت وزارة الدفاع "البنتاجون" تحقيقا مع جاكسون؛ لأن الاتهامات التي وُجّهت إليه كانت تتعلق بالفترة التي قضاها في العمل في البنتاجون.

التعليقات