• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة وصول ضحايا الانهيار الأرضي بجنوب غرب كولومبيا إلى 17 شخصا مصلون يوقفون امرأة هددت بتفجير كنسية ضرب مسئول جزائري سابق في باريس فيضانات بشرق كندا والجيش يقدم مساعدة لحكومتي مقاطعتين صحيفة: عقوبات أميركية تهدد مستوردي النفط الإيراني عدد قتلى سريلانكا يصل 290 وتفكيك عبوة ناسفة قرب المطار واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا مجلس السودان العسكري: هناك من استغل الأوضاع الحالية لبث الفوضى الجزائر.. جلسات التشاور حول تنظيم الانتخابات تنطلق اليوم واشنطن تحذر من مزيد من الهجمات الإرهابية في سريلانكا الصدر يتحدث عن 6 آفات تنخر المجتمع العراقي ترامب يهنئ زيلينسكي ويؤكد له مواصلة دعمه لأوكرانيا بقرار المحكمة ..تمديد ولاية الرئيس الأفغاني أشرف غني لبنان: "نمر بأزمة اقتصادية ولن نفرض ضرائب جديدة علي الفقراء ومحدودي الدخل"

الإثنين 04/02/2019 - 03:37 بتوقيت نيويورك

اليمن:فرار عدد من البرلمانيين في صنعاء من قبضة ميلشيا الحوثي

اليمن:فرار عدد من البرلمانيين في صنعاء من قبضة ميلشيا الحوثي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفادت مصادر إعلامية مساء يوم امس الأحد عن تمكن عدد من أعضاء البرلمان في العاصمة صنعاء الافلات من قبضة ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وذكرت المصادر "أن عدد من أعضاء البرلمان المتواجدين في العاصمة صنعاء ومن حزب المؤتمر وآخرين من حزب الإصلاح نجحوا في الافلات من قبضة المليشيات والتوجه إلى مناطق سيطرة الشرعية".

ولم تورد المصادر أسماء الأعضاء الذين نجحوا في الخروج من العاصمة صنعاء بعد، غير أنها توقعت أن يكون رئيس المجلس يحيى الراعي من ضمنهم.

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع قرار للشرعية بنقل اللجنة العليا للانتخابات من العاصمة صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد.

وتشهد حاليا العاصمة  صنعاء استنفار وانتشار غير مسبوق لمليشيات الحوثي في الشوارع والحارات وتحرك مريب لأطقم المليشيات ويبد انها في حالة طوارئ للبحث عن فارين او تعتقد ان عدد من أعضاء البرلمان مازالوا مختبئين في صنعاء .. بحسب التوقعات.

 

التعليقات