• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان يَستعد لفتح صفحة جديدة في تاريخه الحديث معلمو هونغ كونغ ينظمون مظاهرة حاشدة مناهضة للحكومة واشنطن بوست: ترامب وإسرائيل ومشروع اليمين العالمي تصعيد أميركي جديد.. واشنطن تأمر بمصادرة ناقلة النفط الإيرانية "غريس1" كوريا الشمالية: الإطلاق التجريبي للصواريخ تم تحت إشراف الزعيم كيم جونج-أون المكسيك تعتقل "جهادياً" أمريكياً في أحد مراكزها للمهاجرين كوريا الشمالية: كيم أشرف على اختبار "سلاح جديد" البيت الأبيض: اجتماع "جيد جداً" ترأسه ترمب حول أفغانستان التحالف: قوات "الانتقالي" تبدأ بالعودة لمواقعها السابقة في عدن السودان.. التوقيع على وثائق المرحلة الانتقالية اليوم أميركا تصدر مذكرة لضبط الناقلة الإيرانية "غريس 1" فلسطين: قوات خاصة إسرائيلية اختطفت أمين حركة فتح السودان تعلن عن تشكيل المجلس السيادي بقيادة"برهان" منفذ مجزرة المسجدين في نيوزيلاندا ينشر رسالة تحرض علي العنف العرقي تعرف علي خلفاء "نتنياهو" في الحكم بعد رحيله

الإثنين 04/02/2019 - 03:37 بتوقيت نيويورك

اليمن:فرار عدد من البرلمانيين في صنعاء من قبضة ميلشيا الحوثي

اليمن:فرار عدد من البرلمانيين في صنعاء من قبضة ميلشيا الحوثي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفادت مصادر إعلامية مساء يوم امس الأحد عن تمكن عدد من أعضاء البرلمان في العاصمة صنعاء الافلات من قبضة ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وذكرت المصادر "أن عدد من أعضاء البرلمان المتواجدين في العاصمة صنعاء ومن حزب المؤتمر وآخرين من حزب الإصلاح نجحوا في الافلات من قبضة المليشيات والتوجه إلى مناطق سيطرة الشرعية".

ولم تورد المصادر أسماء الأعضاء الذين نجحوا في الخروج من العاصمة صنعاء بعد، غير أنها توقعت أن يكون رئيس المجلس يحيى الراعي من ضمنهم.

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع قرار للشرعية بنقل اللجنة العليا للانتخابات من العاصمة صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد.

وتشهد حاليا العاصمة  صنعاء استنفار وانتشار غير مسبوق لمليشيات الحوثي في الشوارع والحارات وتحرك مريب لأطقم المليشيات ويبد انها في حالة طوارئ للبحث عن فارين او تعتقد ان عدد من أعضاء البرلمان مازالوا مختبئين في صنعاء .. بحسب التوقعات.

 

التعليقات