• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

إيران تكشف عن جنسية منفذ التفجير الانتحاري الذي قتل العشرات من قوات الحرس الثوري تفاصيل 200 عائلة بين قبضة داعش في شرق سوريا روسيا تتهم أمريكا برغبتها في إقامة دويلة شرق الفرات في سوريا القوات الخاصة السعودية تواجة تنظيم القاعدة عسكريا في حضرموت اليمنية الجيش اليمني يحقق مكاسب جديدة في مديرية خب والشعف شمال شرق الجوف اليمن: ميليشيا الحوثي تحتجز 28 شاحنة إغاثة بمحافظة اب اليمن.. اتفاق على سحب القوات من الحديدة مادورو يعتزم بناء منظومة أسلحة خاصة بفنزويلا اتهمته بالتحايل على الكونغرس.. 16 ولاية أميركية تقاضي ترامب سفينة بريطانية تنقذ 34 مهاجراً حاولوا عبور القنال ترمب يندد بمؤامرة حول إطاحته: خيانة ترمب يدعو جيش فنزويلا للاصطفاف مع المعارضة أول امرأة على رأس برلمان كردستان العراق.. مؤقتاً فضيحة فساد في ليبيا تهز الحكومة الكندية نتنياهو يلتقي رؤساء وزراء سلوفاكيا والتشيك وهنغاريا في القدس

الإثنين 04/02/2019 - 03:37 بتوقيت نيويورك

اليمن:فرار عدد من البرلمانيين في صنعاء من قبضة ميلشيا الحوثي

اليمن:فرار عدد من البرلمانيين في صنعاء من قبضة ميلشيا الحوثي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفادت مصادر إعلامية مساء يوم امس الأحد عن تمكن عدد من أعضاء البرلمان في العاصمة صنعاء الافلات من قبضة ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وذكرت المصادر "أن عدد من أعضاء البرلمان المتواجدين في العاصمة صنعاء ومن حزب المؤتمر وآخرين من حزب الإصلاح نجحوا في الافلات من قبضة المليشيات والتوجه إلى مناطق سيطرة الشرعية".

ولم تورد المصادر أسماء الأعضاء الذين نجحوا في الخروج من العاصمة صنعاء بعد، غير أنها توقعت أن يكون رئيس المجلس يحيى الراعي من ضمنهم.

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع قرار للشرعية بنقل اللجنة العليا للانتخابات من العاصمة صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد.

وتشهد حاليا العاصمة  صنعاء استنفار وانتشار غير مسبوق لمليشيات الحوثي في الشوارع والحارات وتحرك مريب لأطقم المليشيات ويبد انها في حالة طوارئ للبحث عن فارين او تعتقد ان عدد من أعضاء البرلمان مازالوا مختبئين في صنعاء .. بحسب التوقعات.

 

التعليقات