• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 08/02/2019 - 03:04 بتوقيت نيويورك

مادورو يوّقع مع زوجته على عريضة موجهة لترامب

مادورو يوّقع مع زوجته على عريضة موجهة لترامب

المصدر / وكالات - هيا

انضم الرئيس الفنزويلي الشرعي، نيكولاس مادورو، يوم الخميس، إلى حملة لجمع تواقيع على خطاب موجه إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للمطالبة بعدم التدخل الأمريكي في شؤون البلاد.

ووصل مادورو إلى ساحة بوليفار في كاراكاس، برفقة زوجته، سيليا فلوريس، حيث أقيم واحد من مراكز جمع التوقيعات.

ووضع الرئيس الفنزويلا اسمه ووقع على العريضة التي تعتزم كاراكاس توجيهها للرئيس الأمريكي، ثم فعلت زوجته نفس الشيء.

الهدف من حملة التواقيع التي أعلن عنها مادورو نفسه، هو جمع 10 ملايين توقيع على الأقل ضد التدخل الأمريكي في شؤون فنزويلا على خلفية الأحداث الأخيرة في البلاد.

وتصاعد التوتر في فنزويلا عقت تنصيب رئيس البرلمان الفنزويلي، المعارض، خوان غوايدو، في 23 يناير، نفسه رئيسا مؤقتا للدولة، بدعم من أمريكا التي سارعت مع عدد من الدول الأخرى لإعلان اعترافها به رئيسا لفنزويلا، وطالبت الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، بتسليمه السلطة وعدم السماح بأعمال عنف ضد المعارضة.

ورد مادورو نفسه بالتأكيد أنه الرئيس الدستوري للبلاد، ووصف رئيس البرلمان بأنه دمية بيد الولايات المتحدة. ودعمت روسيا والصين والمكسيك وكوبا وتركيا والعديد من الدول الأخرى نيكولاس مادورو بصفته الرئيس الشرعي لفنزويلا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات