• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 11/02/2019 - 03:22 بتوقيت نيويورك

مصر تعتبر الدور التركي في ليبيا "مقلقاً"

مصر تعتبر الدور التركي في ليبيا

المصدر / وكالات - هيا

اعتبر وزير الخارجية المصري سامح شكري أن الدور الذي تلعبه تركيا في بعض الدول وخاصة ليبيا يعتبر "دوراً مقلقاً"، مشيراً إلى رفض بلاده أن يمتد هذا الدور إلى دول أخرى في القارة الإفريقية.

وأفاد شكري بأن ما يحدث في ليبيا له تأثير مباشر على مصر، مضيفا أن تأمين الحدود المصرية الليبية يكلف الكثير من الجهد والموارد والأرواح.

هذه التصريحات جاءت بعد تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، الأحد، مشدداً على أن دوافع مصر تجاه الأفارقة دائماً تحمل الخير والتعاون المشترك، مؤكداً أن التكامل الإفريقي يغلق الباب أمام الأطماع الخارجية.

وتسلمت مصر، الأحد، رئاسة الاتحاد الإفريقي في أول رئاسة دورية لها للاتحاد، منذ تأسيس الاتحاد عام 2002، خلفا لمنظمة الوحدة الإفريقية التي تأسست عام 1963.

الأكثر مشاهدة


التعليقات