• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

إيران تكشف عن جنسية منفذ التفجير الانتحاري الذي قتل العشرات من قوات الحرس الثوري تفاصيل 200 عائلة بين قبضة داعش في شرق سوريا روسيا تتهم أمريكا برغبتها في إقامة دويلة شرق الفرات في سوريا القوات الخاصة السعودية تواجة تنظيم القاعدة عسكريا في حضرموت اليمنية الجيش اليمني يحقق مكاسب جديدة في مديرية خب والشعف شمال شرق الجوف اليمن: ميليشيا الحوثي تحتجز 28 شاحنة إغاثة بمحافظة اب اليمن.. اتفاق على سحب القوات من الحديدة مادورو يعتزم بناء منظومة أسلحة خاصة بفنزويلا اتهمته بالتحايل على الكونغرس.. 16 ولاية أميركية تقاضي ترامب سفينة بريطانية تنقذ 34 مهاجراً حاولوا عبور القنال ترمب يندد بمؤامرة حول إطاحته: خيانة ترمب يدعو جيش فنزويلا للاصطفاف مع المعارضة أول امرأة على رأس برلمان كردستان العراق.. مؤقتاً فضيحة فساد في ليبيا تهز الحكومة الكندية نتنياهو يلتقي رؤساء وزراء سلوفاكيا والتشيك وهنغاريا في القدس

الإثنين 11/02/2019 - 03:35 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء المجر يحذر من تراجع تعداد المسيحيين بأوروبا

رئيس وزراء المجر يحذر من تراجع تعداد المسيحيين بأوروبا

المصدر / وكالات - هيا

حذر رئيس الوزراء المجري، فيكتور أوربان، الأحد، من أن البلدان التي توافق على استقبال المهاجرين "ستشهد تراجعا في معدل المسيحيين".

جاء ذلك استمرارا لنهج أوربان، الذي ينتمي إلى حزب "فيديس" اليميني الشعبوي، والمعروف بسياسته المعادية للمهاجرين واللاجئين.

البابا فرنسيس والشيخ الطيب يصلان إلى اجتماع مع مجلس حكماء المسلمين في مسجد الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي

وفي كلمة خلال اجتماع بالعاصمة بودابست تطرق رئيس الوزراء المجري إلى انتخابات البرلمان الأوروبي المقررة في مايو/أيار القادم، وقال إن مؤيدي ومعارضي المهاجرين سيتنافسون في تلك الانتخابات.

وأشار إلى تراجع معدل الولادات بشكل كبير في عموم أوروبا، ومحاولة دول أوروبا الغربية حل هذه المشكلة من خلال المهاجرين.

وتابع محذرا: "يتشكل عالم مسيحي-مسلم في البلدان التي تستقبل المهاجرين، ويتراجع معدل المسيحيين".

ووفقا لـ"الأناضول"، اعتبر أوربان أن الاتحاد الأوروبي يريد تحويل أوروبا إلى "قارة مهاجرين".

وأضاف: "يريديون فرض حصص إجبارية وإضعاف حق الدول الأعضاء في حماية حدودها".

التعليقات