• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان يَستعد لفتح صفحة جديدة في تاريخه الحديث معلمو هونغ كونغ ينظمون مظاهرة حاشدة مناهضة للحكومة واشنطن بوست: ترامب وإسرائيل ومشروع اليمين العالمي تصعيد أميركي جديد.. واشنطن تأمر بمصادرة ناقلة النفط الإيرانية "غريس1" كوريا الشمالية: الإطلاق التجريبي للصواريخ تم تحت إشراف الزعيم كيم جونج-أون المكسيك تعتقل "جهادياً" أمريكياً في أحد مراكزها للمهاجرين كوريا الشمالية: كيم أشرف على اختبار "سلاح جديد" البيت الأبيض: اجتماع "جيد جداً" ترأسه ترمب حول أفغانستان التحالف: قوات "الانتقالي" تبدأ بالعودة لمواقعها السابقة في عدن السودان.. التوقيع على وثائق المرحلة الانتقالية اليوم أميركا تصدر مذكرة لضبط الناقلة الإيرانية "غريس 1" فلسطين: قوات خاصة إسرائيلية اختطفت أمين حركة فتح السودان تعلن عن تشكيل المجلس السيادي بقيادة"برهان" منفذ مجزرة المسجدين في نيوزيلاندا ينشر رسالة تحرض علي العنف العرقي تعرف علي خلفاء "نتنياهو" في الحكم بعد رحيله

الإثنين 11/02/2019 - 03:35 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء المجر يحذر من تراجع تعداد المسيحيين بأوروبا

رئيس وزراء المجر يحذر من تراجع تعداد المسيحيين بأوروبا

المصدر / وكالات - هيا

حذر رئيس الوزراء المجري، فيكتور أوربان، الأحد، من أن البلدان التي توافق على استقبال المهاجرين "ستشهد تراجعا في معدل المسيحيين".

جاء ذلك استمرارا لنهج أوربان، الذي ينتمي إلى حزب "فيديس" اليميني الشعبوي، والمعروف بسياسته المعادية للمهاجرين واللاجئين.

البابا فرنسيس والشيخ الطيب يصلان إلى اجتماع مع مجلس حكماء المسلمين في مسجد الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي

وفي كلمة خلال اجتماع بالعاصمة بودابست تطرق رئيس الوزراء المجري إلى انتخابات البرلمان الأوروبي المقررة في مايو/أيار القادم، وقال إن مؤيدي ومعارضي المهاجرين سيتنافسون في تلك الانتخابات.

وأشار إلى تراجع معدل الولادات بشكل كبير في عموم أوروبا، ومحاولة دول أوروبا الغربية حل هذه المشكلة من خلال المهاجرين.

وتابع محذرا: "يتشكل عالم مسيحي-مسلم في البلدان التي تستقبل المهاجرين، ويتراجع معدل المسيحيين".

ووفقا لـ"الأناضول"، اعتبر أوربان أن الاتحاد الأوروبي يريد تحويل أوروبا إلى "قارة مهاجرين".

وأضاف: "يريديون فرض حصص إجبارية وإضعاف حق الدول الأعضاء في حماية حدودها".

التعليقات