• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسمياً.. توقف محادثات السلام بين طالبان والحكومة الأفغانية توقف جميع وسائل النقل وسط العاصمة الجزائرية بسبب التظاهرات السودان تشن حملة إقالات موسعة لعدد من المسئولين للمرة الأولي .. طيران فرنسا يقصف "طرابلس" "غريفث" .. الانسحاب العسكري للحوثيين من الحديدة خلال الأسابيع المقبلة "داعش" يعلن عن أول هجوم له في الكونغو مذبحة تطيح بحكومة مالي في صحيفة "آي": حكومة العراق "تخلت عن" من ساعدوها في دحر تنظيم الدولة الإسلامية الجيش الليبي يرسل تعزيزات عسكرية لمدينة غريان البيت الأبيض: ترمب أول زعيم سيلتقي إمبراطور اليابن الجديد السودان: إعفاء وكيل وزارة الخارجية بعد نفيه خبر "العربية" حراك الجزائر مستمر.. عين المتظاهرين على تنازل جديد ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط مسؤول أمريكي سابق يدعو ألمانيا لترويع روسيا

الإثنين 11/02/2019 - 03:35 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء المجر يحذر من تراجع تعداد المسيحيين بأوروبا

رئيس وزراء المجر يحذر من تراجع تعداد المسيحيين بأوروبا

المصدر / وكالات - هيا

حذر رئيس الوزراء المجري، فيكتور أوربان، الأحد، من أن البلدان التي توافق على استقبال المهاجرين "ستشهد تراجعا في معدل المسيحيين".

جاء ذلك استمرارا لنهج أوربان، الذي ينتمي إلى حزب "فيديس" اليميني الشعبوي، والمعروف بسياسته المعادية للمهاجرين واللاجئين.

البابا فرنسيس والشيخ الطيب يصلان إلى اجتماع مع مجلس حكماء المسلمين في مسجد الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي

وفي كلمة خلال اجتماع بالعاصمة بودابست تطرق رئيس الوزراء المجري إلى انتخابات البرلمان الأوروبي المقررة في مايو/أيار القادم، وقال إن مؤيدي ومعارضي المهاجرين سيتنافسون في تلك الانتخابات.

وأشار إلى تراجع معدل الولادات بشكل كبير في عموم أوروبا، ومحاولة دول أوروبا الغربية حل هذه المشكلة من خلال المهاجرين.

وتابع محذرا: "يتشكل عالم مسيحي-مسلم في البلدان التي تستقبل المهاجرين، ويتراجع معدل المسيحيين".

ووفقا لـ"الأناضول"، اعتبر أوربان أن الاتحاد الأوروبي يريد تحويل أوروبا إلى "قارة مهاجرين".

وأضاف: "يريديون فرض حصص إجبارية وإضعاف حق الدول الأعضاء في حماية حدودها".

التعليقات