• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 11/02/2019 - 03:36 بتوقيت نيويورك

بريطانيا وسويسرا تعتزمان الاتفاق على العلاقة التجارية بعد «بريكست»

بريطانيا وسويسرا تعتزمان الاتفاق على العلاقة التجارية بعد «بريكست»

المصدر / وكالات - هيا

يعتزم وزير التجارة الخارجية البريطاني ليام فوكس اليوم الاثنين، التأكيد على إن العلاقة التجارية بين سويسرا وبريطانيا لن تتغير بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست).

ومن المتوقع أن تبرم كل من بريطانيا وسويسرا اليوم الاثنين، اتفاقا يضمن تجديد الترتيبات الحالية بين الدولتين عقب خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي في 29 مارس.

ومن المتوقع أن يقول الوزير البريطاني في مدينة برن السويسرية إن "سويسرا واحدة من الشركاء التجاريين الأكثر قيمة الذين نسعى إلى استمراريتهم، حيث تبلغ قيمة التبادل التجاري أكثر من 32 مليار جنيه استرليني (41 مليار دولار) سنويا".

وسيتابع فوكس "لن يساعد هذا فقط في دعم الوظائف في جميع أنحاء المملكة المتحدة، بل سيكون أيضا أساسا صلبا لنا لبناء علاقة تجارية أقوى مع سويسرا ونحن نترك الاتحاد الأوروبي".

ويأتي ذلك بعد أن أفادت وسائل إعلام بريطانية أمس الأحد، بأن رئيسة الوزراء تيريزا ماي تعتزم أن تطلب من البرلمان المزيد من الوقت من أجل التفاوض بشأن إجراء تغييرات في اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات