• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

إيران تكشف عن جنسية منفذ التفجير الانتحاري الذي قتل العشرات من قوات الحرس الثوري تفاصيل 200 عائلة بين قبضة داعش في شرق سوريا روسيا تتهم أمريكا برغبتها في إقامة دويلة شرق الفرات في سوريا القوات الخاصة السعودية تواجة تنظيم القاعدة عسكريا في حضرموت اليمنية الجيش اليمني يحقق مكاسب جديدة في مديرية خب والشعف شمال شرق الجوف اليمن: ميليشيا الحوثي تحتجز 28 شاحنة إغاثة بمحافظة اب اليمن.. اتفاق على سحب القوات من الحديدة مادورو يعتزم بناء منظومة أسلحة خاصة بفنزويلا اتهمته بالتحايل على الكونغرس.. 16 ولاية أميركية تقاضي ترامب سفينة بريطانية تنقذ 34 مهاجراً حاولوا عبور القنال ترمب يندد بمؤامرة حول إطاحته: خيانة ترمب يدعو جيش فنزويلا للاصطفاف مع المعارضة أول امرأة على رأس برلمان كردستان العراق.. مؤقتاً فضيحة فساد في ليبيا تهز الحكومة الكندية نتنياهو يلتقي رؤساء وزراء سلوفاكيا والتشيك وهنغاريا في القدس

الإثنين 11/02/2019 - 03:36 بتوقيت نيويورك

بريطانيا وسويسرا تعتزمان الاتفاق على العلاقة التجارية بعد «بريكست»

بريطانيا وسويسرا تعتزمان الاتفاق على العلاقة التجارية بعد «بريكست»

المصدر / وكالات - هيا

يعتزم وزير التجارة الخارجية البريطاني ليام فوكس اليوم الاثنين، التأكيد على إن العلاقة التجارية بين سويسرا وبريطانيا لن تتغير بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست).

ومن المتوقع أن تبرم كل من بريطانيا وسويسرا اليوم الاثنين، اتفاقا يضمن تجديد الترتيبات الحالية بين الدولتين عقب خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي في 29 مارس.

ومن المتوقع أن يقول الوزير البريطاني في مدينة برن السويسرية إن "سويسرا واحدة من الشركاء التجاريين الأكثر قيمة الذين نسعى إلى استمراريتهم، حيث تبلغ قيمة التبادل التجاري أكثر من 32 مليار جنيه استرليني (41 مليار دولار) سنويا".

وسيتابع فوكس "لن يساعد هذا فقط في دعم الوظائف في جميع أنحاء المملكة المتحدة، بل سيكون أيضا أساسا صلبا لنا لبناء علاقة تجارية أقوى مع سويسرا ونحن نترك الاتحاد الأوروبي".

ويأتي ذلك بعد أن أفادت وسائل إعلام بريطانية أمس الأحد، بأن رئيسة الوزراء تيريزا ماي تعتزم أن تطلب من البرلمان المزيد من الوقت من أجل التفاوض بشأن إجراء تغييرات في اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

التعليقات