• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

الإثنين 11/02/2019 - 08:08 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تنشر صور "حسن نصرالله" في شوارعها للسخرية

إسرائيل تنشر صور

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

من أبعد الاحتمالات أن تنتشر صور شخصية مثل «حسن نصر الله» الأمين العام لحزب الله اللبناني، في أنحاء «تل أبيب»، إلا أن ذلك ما تفاجأ به الإسرائيليون في الأيام الأخيرة، فصورة الزعيم اللبناني وُجدت على لافتات في الطرق السريعة وشاهدها الكثير لأنها كانت ملفتة للنظر بشكل كبير، نظرًا لأنه يتزعم إحدى الجبهات المفتوحة ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي حيث الصراع الدائر في الجنوب اللبناني لدى الحدود الإسرائيلية الشمالية.

موقع «المصدر» الإسرائيلي أوضح سبب انتشار تلك اللافات والتي كانت فكاهية، حيث وضعها اتحاد «إعادة التدوير» الإسرائيلي في الطرقات الرئيسية، ويقولون فيها إن الزعيم اللبناني لا يقوم بإعادة تدوير الزجاجات غالبا، وذلك لتشجيع الإسرائيليين على الحفاظ على جودة البيئة وإعادة تدوير الزجاجات المستخدمة، ووفقًا للموقع «كُتِب أسفل الصورة المسلية التي يظهر فيها نصر الله: (نصر الله عالق منذ 12 عاما في الخندق.. ما هي قصتك؟)».

وأشار الموقع الإسرائيلي، إلى أن حوالي 75% من الإسرائيليون يهتمون بإلقاء الزجاجات البلاستيكية العائلية في حاوية معدة لإعادة التدوير، لافتًا إلى أن استطلاع للرأي أوضح أن هناك فجوة بين إعادة تدوير الزجاجات من الناحية الفعلية وبين الميل إلى القيام بهذه الخطوة، لهذا، تتعرض الزجاجات المعدة لإعادة التدوير لحجج كثيرة وصعوبات، ومن هناك تم إطلاق الحملة الفكاهية التي تهدف إلى تشجيع الإسرائيليين على إعادة تدوير الزجاجات.

التعليقات