• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام" لبنان تحدد موقفها من"صفقة القرن" وتعلن الرفض التام المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات

الإثنين 11/02/2019 - 08:08 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تنشر صور "حسن نصرالله" في شوارعها للسخرية

إسرائيل تنشر صور

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

من أبعد الاحتمالات أن تنتشر صور شخصية مثل «حسن نصر الله» الأمين العام لحزب الله اللبناني، في أنحاء «تل أبيب»، إلا أن ذلك ما تفاجأ به الإسرائيليون في الأيام الأخيرة، فصورة الزعيم اللبناني وُجدت على لافتات في الطرق السريعة وشاهدها الكثير لأنها كانت ملفتة للنظر بشكل كبير، نظرًا لأنه يتزعم إحدى الجبهات المفتوحة ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي حيث الصراع الدائر في الجنوب اللبناني لدى الحدود الإسرائيلية الشمالية.

موقع «المصدر» الإسرائيلي أوضح سبب انتشار تلك اللافات والتي كانت فكاهية، حيث وضعها اتحاد «إعادة التدوير» الإسرائيلي في الطرقات الرئيسية، ويقولون فيها إن الزعيم اللبناني لا يقوم بإعادة تدوير الزجاجات غالبا، وذلك لتشجيع الإسرائيليين على الحفاظ على جودة البيئة وإعادة تدوير الزجاجات المستخدمة، ووفقًا للموقع «كُتِب أسفل الصورة المسلية التي يظهر فيها نصر الله: (نصر الله عالق منذ 12 عاما في الخندق.. ما هي قصتك؟)».

وأشار الموقع الإسرائيلي، إلى أن حوالي 75% من الإسرائيليون يهتمون بإلقاء الزجاجات البلاستيكية العائلية في حاوية معدة لإعادة التدوير، لافتًا إلى أن استطلاع للرأي أوضح أن هناك فجوة بين إعادة تدوير الزجاجات من الناحية الفعلية وبين الميل إلى القيام بهذه الخطوة، لهذا، تتعرض الزجاجات المعدة لإعادة التدوير لحجج كثيرة وصعوبات، ومن هناك تم إطلاق الحملة الفكاهية التي تهدف إلى تشجيع الإسرائيليين على إعادة تدوير الزجاجات.

التعليقات