• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 14/02/2019 - 05:49 بتوقيت نيويورك

اشتعال الاشتباكات بين الحوثيين شمال صنعاء وسقوط قتلي وجرحي

اشتعال الاشتباكات بين الحوثيين شمال صنعاء وسقوط قتلي وجرحي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت مصادر مطلعة انفجار الحرب بين الحوثيين في منطقة حوث بمحافظة عمران شمال العاصمة صنعاء وسقوط قتلى وجرحى.

وقال الزميل أكرم حجر: أن حاله استنفار غير مسبوقة تشهدها مديرية العشه بمحافظة عمران شمال صنعاء بعد مداهمة أطقم حوثية لإدارة الأمن في مديرية حوث واختطاف مدير البحث ونائبه الحوثيان ومحاصرة منزل مدير الأمن الحوثي".

وأضاف حجر "أن اشتباكات عنيفه اندلعت بين الطرفين سقط فيها قتلى وجرحى"، مشيرا إلى اعلان حاله طوارئ وهلع شديدة يسود المديرية بتهمة الخيانة".

وأوضح الزميل أكرم حجر التفاصيل ، وقال "بزي الصريع صالح الصماد وهو مشرف الامن السياسي في حوث يدعى "أبو فهد" قام مع مليشياته باقتحام إدارة الأمن وإختطاف مدير البحث الجنائي ونائبه وفرض حصار على منزل مدير الأمن الحوثي وتطور الأمر الى اشتباكات مسلحة خلفت قتلى وجرحى من الطرفين"، مؤكدا استمرار توافد تعزيزات الحوثي إلى المنطقة حتى اللحظة وسط توتر حاد ينذر بانفجار حرب طاحنة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات