• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 18/02/2019 - 07:04 بتوقيت نيويورك

مليشيا الحوثي تكثف القصف علي سكان"حجور"و تقطع شبكات الإنترنت

مليشيا الحوثي تكثف القصف علي سكان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استشهدت امرأة، وأصيب مواطنين، جراء قصف شنته مليشيات الحوثي الانقلابية على مناطق حجور بمحافظة حجة.

وقالت مصادر محلية إن امرأة استشهدت، وأصيب اثنين مواطنين، جراء تساقط المقذوفات الحوثية على منازل المواطنين في الجبهة الجنوبية لمديرية كشر – حجور بمحافظة حجة.

وتحضيرا لارتكاب مجازر ضد المدنيين بعيدا عن الإعلام، عمدت المليشيات الحوثية، إلى قطع شبكات الاتصالات والإنترنت عن مديريات حجور كشر، افلح الشام، كحلان الشرف، قارة، وشحة".

وكانت مليشيات الحوثي الانقلابية قد أعدمت مواطنا، يوم أمس ، داخل منزله في محافظة حجة وذلك بعد رفضه إدخال دبابة حوثية حوش منزله في منطقة النيد بأفلح الشام جنوب مديرية كشر.

واستقدمت مليشيا الحوثي تعزيزات كبيرة إلى المناطق القريبة من مديرية كشر التي تشهد مواجهات ضارية بين المليشيا وأبناء المنطقة، كما واصلت قصف قرى مناطق حجور، بمختلف أنواع الأسلحة، فيما دمرت مقاتلات التحالف دبابة كانت تقصف المناطق السكنية.

وتواصل قبائل حجور الصمود بسلاحها الشخصي أمام العدوان الحوثي على قرى ومناطق مديرية كشر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات