• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 14/11/2015 - 11:16 بتوقيت نيويورك

مصر: تفاصيل مروعة و مثيرة يرويها قاطع رأس زوجته

مصر: تفاصيل مروعة و مثيرة يرويها قاطع رأس زوجته

المصدر / وكالات

مصر: تفاصيل مروعة و مثيرة يرويها قاطع رأس زوجته

ذبحتها على السرير وهى نائمة.. ونقلت الجثة إلى جزيرة بالنيل.. واحتفظت بالرأس لمدة 15 ساعة 

  باشرت النيابة العامة بقنا برئاسة المستشار محمود الأفيونى تحقيقاتها فى واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها بنقادة بعد أن تم القبض على الزوج وبحوزته كيس بلاستيك به رأسها، حيث اعترف الزوج بقتله زوجته ذبحًا وفصل رأسها عن جسدها. 

وأكد الزوج محمد كامل أنه قام بقتل زوجته سامية عبد الله وفصل رأسها عن جسدها بعد أن فاض به الكيل، حيث حولت حياته إلى جحيم، بكثرة معايرتها له بعدم مقدرته على الإنجاب. وأضاف أنه هرب إلى جزيرة في عرض النيل محتفظًا ومعه رأس الزوجة، والذي احتفظ به داخل جوال بلاستيك لمدة 15 ساعة.

 وأشار إلى أنها كانت تلح على طلب الطلاق، حتى يمكنها الزواج مرة أخرى كي تنجب أولادًا، وتطورت الأمور من المعايرة، إلى كلام حاد وجارح بينهما. وتابع: "بعد كل خناقة بيننا كانت تذهب إلى منزل والدها، حيث تكرر ذلك عشرات المرات منذ زواجنا، كان آخرها قبل ارتكاب الجريمة بساعات قليلة، مكثت شهرًا في منزل والدها. 

وأوضح أنه بعد محاولات مني ومن أهل الصلح لعودتها لمنزلها، وبعد تأكيدات بذهابي لأفضل أطباء علاج العقم، قررت العودة إلى المنزل، وكان ذلك في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء الماضي.

 وأضاف أنه خلال وجودنا في المنزل قالت لي "إن لم ننجب تطلقني"، وفي تمام الساعة الحادية عشرة انغمرت في النوم على السرير بالغرفة، وأغلقت التليفونات الخاص بها وبي، وأحضرت سكينتين، أحدهما صغير، وبدأت أولا في ذبحها مباشرة في الرقبة، وسالت الدماء في محيط الغرفة.

وتابع الزوج أنه بدأ في فصل رقبتها لمدة 10 دقائق، وأخذتها ووضعت رأسها في جوال بلاستيك، وخرجت من المنزل حاملاً الجوال البلاستيك متسللاً في شوارع القرية حتى وصلت إلى ضفاف النيل، واستقللت قاربًا صغيرًا حتى وصلت إلى جزيرة "مطيرة" في عرض النيل، واختبأت في الزراعات الكثيفة لمدة 15 ساعة، والجثة بجواري في الزراعات لم تفارقني". وقد قررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وصرحت بدفن الجثة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات