• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني في مصر واشنطن: قواتنا لن يتبقي منها سوي 200 جندي فقط الصين تصف "أمريكا" بـ"غير المسؤولة" بسبب العلاقات الأفريقية زيمبابوي تعلن حالة الطوارئ بسبب سقوط ضحايا ومفقودين في إعصار "إيدي" تفكيك 10 ألاف لغم شمال اليمن علي الحدود المشتركة مع السعودية قصف حوثي جنوب اليمن يسفر عن مقتل سيدة وإصابة 7 آخرون اليمن:خبراء إيرانيون يدربون الحوثيين على استهداف السفن وتفخيخ خطوط الملاحة تعرف على منفذ عملية سلفيت الفدائية النوعية .. "رامبو فلسطين" مسؤول أممي : مستوى الفقر والحرمان في غزة لا مثيل له في تاريخ البشرية الحديث تونس تستعد لتسلم صهر "زين العابدين بن علي" الكويت تمنع متظاهرين من الترشح للانتخابات بعد الـ40 ألف دولار.. مكافأة مدى الحياة لـ"فتى البيضة" الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة الفيضانات تقتل المزيد في إندونيسيا.. والحصيلة 77 ضحية إيران تستدعي سفيرها من كينيا.. بعد محاولته تهريب إرهابي

الجمعة 22/02/2019 - 02:35 بتوقيت نيويورك

صحيفة: إسرائيل دمرت الشهر الماضي رادارا صينيا قرب مطار دمشق

صحيفة: إسرائيل دمرت الشهر الماضي رادارا صينيا قرب مطار دمشق

المصدر / وكالات - هيا

قالت الشركة الإسرائيلية لتحليل صور الأقمار الصناعية "ImageSat" إن الغارة التي نفذتها مقاتلات إسرائيلية الشهر الماضي أسفرت عن تدمير رادار صيني كان بالقرب من مطار دمشق الدولي.

وأوضحت الشركة أن الرادار الذي تم استهدافه في الغارة التي شنتها مقاتلات إسرائيلية يوم 20 يناير الماضي، صيني الصنع، وهو من نوع "JY-27".

إلى ذلك نقلت صحيفة "blog defence" عن مصادر لم تذكر هويتها، أن الرادار "JY-27" الخاص بالشركة الصينية "CETC" هو نظام متطور للإنذار المبكر ويتميز بقدرته على رصد الأهداف من مدى بعيد.

وأشارت المصادر إلى أن الرادار تم تصميمه وتطويره لتوفير معلومات الإنذار المبكر وكشف الأهداف الجوية التي يصعب رصدها مثل "تقنية الشبح"، التي تشمل مقاتلات "إف-35" و"إف-22".

التعليقات