• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 02/03/2019 - 03:57 بتوقيت نيويورك

ترامب يطالب الصين برفع الضرائب عن المنتجات الزراعية الأمريكية

ترامب يطالب الصين برفع الضرائب عن المنتجات الزراعية الأمريكية

المصدر / وكالات - هيا

طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجمعة من الصين، إلغاء الرسوم الجمركيّة على المنتجات الزراعيّة المستوردة من الولايات المتّحدة، مشيراً إلى أنّ المحادثات التجاريّة بين البلدين تسير جيّداً.

وكتب ترامب على تويتر: "طلبتُ من الصين أن تُلغي فوراً كلّ ضرائبها (المفروضة) على منتجاتنا الزراعيّة (بما في ذلك لحوم البقر والخنزير، إلخ)".

وبرّر الرئيس الأمريكي طلبه هذا، بالتقدّم الجيّد للمفاوضات الجارية حاليّاً بين البلدين، وكذلك بقراره القاضي بأن يُمدّد، إلى موعدٍ غير مسمّى، المهلة التي منحها للصين قبل فرض زيادة الرسوم الجمركيّة التي كانت مقررة في الأول من مارس.

وأضاف ترامب "هذا مهم جدًا بالنسبة إلى مزارعينا العِظام - وبالنسبة إليّ!".

وأعلن مستشار البيت الأبيض لاري كودلو الخميس أنّ "التقدّم (في المفاوضات بين البلدين) كان مذهلاً"، مضيفاً "أعتقد أننا متّجهون نحو اتّفاق تاريخي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات