• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 07/03/2019 - 07:43 بتوقيت نيويورك

باكستان تشن حملة اعتقالات موسعة ضد الجماعات المسلحة في البلاد

باكستان تشن حملة اعتقالات موسعة ضد الجماعات المسلحة في البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت الداخلية الباكستانية، سيطرتها على عشرات المدارس الدينية، واحتجاز أكثر من 100 شخص، ضمن حملة ضد الجماعات المسلحة المحظورة في البلاد، حسبما ورد في بيان رسمي للوزارة، اليوم.

وقالت الوزارة إن "السلطات المحلية فرضت سيطرتها وإدارتها على 182 مدرسة دينية، وأجهزة الأمن اعتقلت حتى اليوم، 121 شخصًا على ذمة التحقيق، والدولة الباكستانية سيطرت على مؤسسات أخرى، بما فيها 34 مدرسة وكلية، و163 مستوصفًا صحيًا، وخمسة مستشفيات و183 سيارة إسعاف، علاوة على ثمانية مقار تابعة للتنظيمات المحظورة".

وشددت الداخلية الباكستانية، على أن الحملة بناءً على خطة وضعت منذ زمن، وليس بهدف تخفيف غضب الهند التي حمّلت "إسلام آباد" المسؤولية عن فشل التعامل مع التنظيمات المسلحة الناشطة على أراضيها.

وأطلقت "إسلام آباد" حملتها ضد الجماعات المسلحة في وقت سابق من الأسبوع الجاري، تحت ضغوط دولية متزايدة، على خلفية تفجير انتحاري دموي دوى الشهر الماضي في ولاية جامو وكشمير الهندية، وتبناه تنظيم يدعى "جيش محمد" الذي يتخذ من الأراضي الباكستانية معقلاً له.

الأكثر مشاهدة


التعليقات