• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني في مصر واشنطن: قواتنا لن يتبقي منها سوي 200 جندي فقط الصين تصف "أمريكا" بـ"غير المسؤولة" بسبب العلاقات الأفريقية زيمبابوي تعلن حالة الطوارئ بسبب سقوط ضحايا ومفقودين في إعصار "إيدي" تفكيك 10 ألاف لغم شمال اليمن علي الحدود المشتركة مع السعودية قصف حوثي جنوب اليمن يسفر عن مقتل سيدة وإصابة 7 آخرون اليمن:خبراء إيرانيون يدربون الحوثيين على استهداف السفن وتفخيخ خطوط الملاحة تعرف على منفذ عملية سلفيت الفدائية النوعية .. "رامبو فلسطين" مسؤول أممي : مستوى الفقر والحرمان في غزة لا مثيل له في تاريخ البشرية الحديث تونس تستعد لتسلم صهر "زين العابدين بن علي" الكويت تمنع متظاهرين من الترشح للانتخابات بعد الـ40 ألف دولار.. مكافأة مدى الحياة لـ"فتى البيضة" الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة الفيضانات تقتل المزيد في إندونيسيا.. والحصيلة 77 ضحية إيران تستدعي سفيرها من كينيا.. بعد محاولته تهريب إرهابي

الجمعة 08/03/2019 - 07:38 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يعلن عن تحرير مواقع استراتيجية شمال الضالع

الجيش اليمني يعلن عن تحرير مواقع استراتيجية شمال الضالع

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حررت قوات الجيش اليمني أمس الخميس، مواقع استراتيجية، في جبهة دمت شمال محافظة الضالع جنوب البلاد، عقب معارك تكبدت خلالها ميليشيا الحوثي الانقلابية 20 قتيلاً وجريحا.

وذكر الموقع الرسمي للجيش اليمني أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية حررت خلال تلك المعارك، تبة "الثعيل"وموقع "المرحوبة الصغرى" في منطقة الحقب، جنوب مديرية دمت.

وقال إن المعارك أسفرت عن مصرع 12 من عناصر الميليشيا بينهم القيادي الميداني المدعو جراح محمد مهدي الشهاري، وجرح 8 آخرين، فيما لاذ البقية بالفرار باتجاه مدينة دمت.

وفي جهة أخرى من البلاد اقتحمت ميليشيات الحوثي منطقة العبيسة وعدداً من القرى المجاورة شمال شرقي مديرية كشر بمحافظة حجة، وذلك بعد قصف عنيف بالدبابات والصواريخ استمر لعدة أيام، وأدى إلى تدمير وإحراق عدد من القرى وتشريد أكثر من 2000 أسرة.

التعليقات