• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر: الإعلان عن إجراء انتخابات رئاسية قريباً مستحيل "الحرية والتغيير" تقود الاحتجاجات في السودان لهذا السبب .. أمريكا تضغط على ليبرمان للدخول في حكومة نتنياهو قطر تعلق على مؤتمر البحرين وصفقة القرن الناتو يعتزم طرح استراتيجية عسكرية جديدة جورج كلوني يكشف سبب خوفه من داعش الفيضانات تقتل 24 شخصاً في أفغانستان ترمب سيحضر مأدبة مع الملكة إليزابيث ويلتقي ماي بومبيو: مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات تردع إيران ترمب يصل إلى اليابان في زيارة رسمية قائد إيراني: بوسعنا إغراق سفن أميركا بطواقمها وطائراتها بولتون: اعتداءات إيران ووكلائها في المنطقة مدعاة للقلق السيسي ينتدب رئيس الوزراء لحضور مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا مقتل 23 موقوفا في فنزويلا بأحداث شغب في مركز للشرطة عسكر السودان يلوحون بانتخابات والحراك يهدد بالعصيان المدني

الجمعة 08/03/2019 - 07:38 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يعلن عن تحرير مواقع استراتيجية شمال الضالع

الجيش اليمني يعلن عن تحرير مواقع استراتيجية شمال الضالع

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حررت قوات الجيش اليمني أمس الخميس، مواقع استراتيجية، في جبهة دمت شمال محافظة الضالع جنوب البلاد، عقب معارك تكبدت خلالها ميليشيا الحوثي الانقلابية 20 قتيلاً وجريحا.

وذكر الموقع الرسمي للجيش اليمني أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية حررت خلال تلك المعارك، تبة "الثعيل"وموقع "المرحوبة الصغرى" في منطقة الحقب، جنوب مديرية دمت.

وقال إن المعارك أسفرت عن مصرع 12 من عناصر الميليشيا بينهم القيادي الميداني المدعو جراح محمد مهدي الشهاري، وجرح 8 آخرين، فيما لاذ البقية بالفرار باتجاه مدينة دمت.

وفي جهة أخرى من البلاد اقتحمت ميليشيات الحوثي منطقة العبيسة وعدداً من القرى المجاورة شمال شرقي مديرية كشر بمحافظة حجة، وذلك بعد قصف عنيف بالدبابات والصواريخ استمر لعدة أيام، وأدى إلى تدمير وإحراق عدد من القرى وتشريد أكثر من 2000 أسرة.

التعليقات