• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 21/01/2016 - 11:05 بتوقيت نيويورك

فيس بوك تطلق خدمة Facebook Sports لتكون مكانا يجمع عشاق الرياضة

فيس بوك تطلق خدمة Facebook Sports لتكون مكانا يجمع عشاق الرياضة

المصدر / وكالات

أطلقت شركة فيس بوك اليوم الخميس ما أسمته “ملعب فيس بوك للمنافسات الرياضية” Facebook Sports Stadium، وقالت إنه مكان مخصص لعيش المنافسات الرياضية مع الأصدقاء والعالم في الوقت الحقيقي.

وقالت الشركة، صاحبة أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم، في بيان لها “مع أكثر من 650 مليون مشجع رياضي، تعد فيس بوك أكبر ملعب في العالم. إذ يلجأ الناس بالفعل إلى فيس بوك للاحتفال، والمواساة، وملاسنة أصدقائهم والمشجعين الآخرين”.

وأضافت فيس بوك، التي تملك أكثر من 1.55 مليار مستخدم نشط شهريًا أنها بنت مكانًا مخصصًا للرياضة حتى يتمكن المستخدمون من الإحساس وكأنهم يشاهدون المنافسات الرياضية مع أصدقائهم وإن لم يكونوا حاضرين في نفس المكان.

وأوضحت الشركة أن Facebook Sports سيضم جميع محتوى فيس بوك المتعلق بالمنافسات الرياضية في مكان واحد، وهو يعمل في الزمن الحقيقي ووفق ترتيب زمني، ليعرض منشورات الأصدقاء، وتعليقاتهم على المباريات، كما يعرض منشورات وتعليقات الخبراء، مثل الفرق، والاتحادات والصحفيين، مع سهولة الوصول إلى الصفحات الخاصة بهم.

وتعرض الخدمة الجديدة، التي وصفتها فيس بوك بأنها “تجربة شاشة-ثانية، تأمل أن تجعل مشاهدة بث المنافسات أفضل بكثير”، أيضًا النتائج لحظةً بلحظة، مع الإحصاءات، ومعلومات الألعاب، مثل أين يمكن مشاهدتها على التلفاز.

وأوضحت فيس بوك أن خدمة Facebook Sports متاحة ابتداءً من اليوم لمنافسات كرة القدم الأميركية، لتدعم قريبًا ألعابًا أخرى، مثل كرة السلة، وكرة القدم، وغير ذلك. كما أوضحت أن الخدمة متاحة الآن لهواتف آيفون في الولايات المتحدة، مع وجود خطة لتوسعتها إلى منصات أخرى خلال الأسابيع المقبلة.

فيس بوك تطلق خدمة Facebook Sports لتكون مكانا يجمع عشاق الرياضة


الأكثر مشاهدة


التعليقات