• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 21/01/2016 - 11:06 بتوقيت نيويورك

شركة يابانية تطور مساعدا شخصيا مع شخصية تفاعلية ثلاثية الأبعاد

شركة يابانية تطور مساعدا شخصيا مع شخصية تفاعلية ثلاثية الأبعاد

المصدر / وكالات

طورت شركة يابانية مساعدًا شخصيًا يشبه من حيث الشكل المساعد “إيكو” Echo من شركة أمازون، ولكنه يمتاز بأنه يضم شخصية كرتونية بتقنية “التجسيم الثلاثي الأبعاد” Hologram.

ويتكون الجهاز الذي أُطلق عليه اسم “جيتبوكس” Gatebox، والذي طورته شركة “فينكلو” Vinclu، من أسطوانة مجوفة من الداخل في جزء منها تظهر فيه فتاة تشبه شخصيات الرسوم المتحركة اليابانية، قادرة على الحركة والتحدث والتفاعل مع المستخدم.

وباستخدام تقنية “إنترنت الأشياء” IoT، يمكن للمساعد الشخصي المبتكر التحكم بأجهزة التلفاز، ووحدات تكييف الهواء، والأنوار، والبريد الإلكتروني، والموسيقى، كما يمكنها تشغيل تدفئة حوض الاستحمام تلقائيًا.

ويهدف المساعد الشخصي Gatebox، الذي يمتاز أيضًا بقدرته على تعلم سلوك المستخدم، لكسر الحاجز بين البشر والعالم الافتراضي الخاص بخدمات المساعدة الشخصية.

وبفضل قدرة الجهاز على تعلم السلوك، يمكن له المبادرة والقيام بمهام محددة استنادًا لعادات المستخدم.

وتجري شركة Vinclu اليابانية لمساتها الأخيرة على المساعد الشخصي Gatebox، وتعتزم فتح الباب للطلب المسبق على الجهاز من خلال منصة للتمويل الجماعي في وقت لاحق من العام الجاري عند يصبح جاهزًا تمامًا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات