• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني في مصر واشنطن: قواتنا لن يتبقي منها سوي 200 جندي فقط الصين تصف "أمريكا" بـ"غير المسؤولة" بسبب العلاقات الأفريقية زيمبابوي تعلن حالة الطوارئ بسبب سقوط ضحايا ومفقودين في إعصار "إيدي" تفكيك 10 ألاف لغم شمال اليمن علي الحدود المشتركة مع السعودية قصف حوثي جنوب اليمن يسفر عن مقتل سيدة وإصابة 7 آخرون اليمن:خبراء إيرانيون يدربون الحوثيين على استهداف السفن وتفخيخ خطوط الملاحة تعرف على منفذ عملية سلفيت الفدائية النوعية .. "رامبو فلسطين" مسؤول أممي : مستوى الفقر والحرمان في غزة لا مثيل له في تاريخ البشرية الحديث تونس تستعد لتسلم صهر "زين العابدين بن علي" الكويت تمنع متظاهرين من الترشح للانتخابات بعد الـ40 ألف دولار.. مكافأة مدى الحياة لـ"فتى البيضة" الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة الفيضانات تقتل المزيد في إندونيسيا.. والحصيلة 77 ضحية إيران تستدعي سفيرها من كينيا.. بعد محاولته تهريب إرهابي

الخميس 14/03/2019 - 05:05 بتوقيت نيويورك

عاصفة تجتاح ولايات أميركية.. إغلاق طرق وانقطاع الكهرباء

عاصفة تجتاح ولايات أميركية.. إغلاق طرق وانقطاع الكهرباء

المصدر / وكالات - هيا

اجتاحت عاصفة عنيفة ولايات نبراسكا وأيوا وكولورادو ووايومنغ الأميركية، الأربعاء، وتسببت الثلوج والفيضانات في إغلاق طرق وانقطاع التيار الكهربائي، ما استدعى القيام بعمليات إجلاء.

وفي ولاية كولورادو، تم إعلان حال الطوارئ وإلغاء أكثر من 1400 رحلة في مطار دنفر، الذي أُغلقت مدارجه. كما حرم مئات آلاف الأشخاص من الكهرباء بسبب تساقط الثلوج والرياح العاتية، وفقاً لصحيفة دنفر بوست.

من جهته، قال حاكم ولاية نبراسكا المجاورة، بيت ريكيتس، إن هذه الأحوال الجوية التي يُتوقع أن تستمر بضعة أيام "قد تكون حدثاً عنيفاً للغاية"، مشيراً إلى حدوث فيضانات وعمليات إجلاء في مواقع كثيرة.

كذلك تم وضع الحرس الوطني للولاية في حالة تأهب، إذ تخشى السلطات حدوث فيضانات قياسية.

وتزامناً تم إغلاق مدارس وشركات ومبان حكومية في وايومنغ، وفقاً لصحيفة وايومنغ تريبيون إيغل.

التعليقات