• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر: الإعلان عن إجراء انتخابات رئاسية قريباً مستحيل "الحرية والتغيير" تقود الاحتجاجات في السودان لهذا السبب .. أمريكا تضغط على ليبرمان للدخول في حكومة نتنياهو قطر تعلق على مؤتمر البحرين وصفقة القرن الناتو يعتزم طرح استراتيجية عسكرية جديدة جورج كلوني يكشف سبب خوفه من داعش الفيضانات تقتل 24 شخصاً في أفغانستان ترمب سيحضر مأدبة مع الملكة إليزابيث ويلتقي ماي بومبيو: مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات تردع إيران ترمب يصل إلى اليابان في زيارة رسمية قائد إيراني: بوسعنا إغراق سفن أميركا بطواقمها وطائراتها بولتون: اعتداءات إيران ووكلائها في المنطقة مدعاة للقلق السيسي ينتدب رئيس الوزراء لحضور مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا مقتل 23 موقوفا في فنزويلا بأحداث شغب في مركز للشرطة عسكر السودان يلوحون بانتخابات والحراك يهدد بالعصيان المدني

الخميس 14/03/2019 - 05:05 بتوقيت نيويورك

عاصفة تجتاح ولايات أميركية.. إغلاق طرق وانقطاع الكهرباء

عاصفة تجتاح ولايات أميركية.. إغلاق طرق وانقطاع الكهرباء

المصدر / وكالات - هيا

اجتاحت عاصفة عنيفة ولايات نبراسكا وأيوا وكولورادو ووايومنغ الأميركية، الأربعاء، وتسببت الثلوج والفيضانات في إغلاق طرق وانقطاع التيار الكهربائي، ما استدعى القيام بعمليات إجلاء.

وفي ولاية كولورادو، تم إعلان حال الطوارئ وإلغاء أكثر من 1400 رحلة في مطار دنفر، الذي أُغلقت مدارجه. كما حرم مئات آلاف الأشخاص من الكهرباء بسبب تساقط الثلوج والرياح العاتية، وفقاً لصحيفة دنفر بوست.

من جهته، قال حاكم ولاية نبراسكا المجاورة، بيت ريكيتس، إن هذه الأحوال الجوية التي يُتوقع أن تستمر بضعة أيام "قد تكون حدثاً عنيفاً للغاية"، مشيراً إلى حدوث فيضانات وعمليات إجلاء في مواقع كثيرة.

كذلك تم وضع الحرس الوطني للولاية في حالة تأهب، إذ تخشى السلطات حدوث فيضانات قياسية.

وتزامناً تم إغلاق مدارس وشركات ومبان حكومية في وايومنغ، وفقاً لصحيفة وايومنغ تريبيون إيغل.

التعليقات