• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باكستان: انتهاء الهجوم الانتحاري وسط كابول بمقتل جميع المسلحين التفاصيل الكاملة لمحاولة انقلاب جديد علي ملك "الأردن" تنظيم "داعش" الإرهابي يعلن تأسيس "ولاية وسط إفريقيا" الجيش الليبي يعلن سيطرته الكاملة علي كوبري مطار طرابلس ووادي الربيع فرنسا: مواجهات عنيفة بين متظاهري السترات الصفراء والشرطة تقرير مولر.. مجلس النواب الأميركي يطلب رسميا نسخة كاملة الاعتصام مستمر.. السودانيون يطلبون تسليم السلطة للمدنيين فنزويلا.. غوايدو يدعو لأكبر مسيرة بالتاريخ لخلع مادورو ماكرون يزعج أنقرة ويلتقي وفدا من قسد ويعد بمواصلة الدعم واشنطن: خطة السلام لن تمنح أراضي من سيناء للفلسطينيين فرنسا تترقب احتجاجاً جديداً للسترات الصفراء بعد غضب أنقرة.. مسؤول كردي يكشف وعود باريس قرقاش يعلق عقب توقيف تركيا شخصين زعمت أنهما يتجسسان لصالح الإمارات خيوط جديدة تتكشف في قضية اقتحام سفارة كوريا الشمالية في مدريد الاستخبارات الأمريكية تتهم هواوي بتلقي تمويل من الجيش وأجهزة أمن الدولة الصينية

الإثنين 18/03/2019 - 05:25 بتوقيت نيويورك

الفيضانات تقتل المزيد في إندونيسيا.. والحصيلة 77 ضحية

الفيضانات تقتل المزيد في إندونيسيا.. والحصيلة 77 ضحية

المصدر / وكالات - هيا

ارتفعت حصيلة الفيضانات والانهيارات الأرضية التي ضربت إقليم بابوا شرق إندونيسيا إلى 77 قتيلا، حيث أكدت إدارة الكوارث في إندونيسيا، أن الفيضانات تسببت أيضا بإصابة أكثر من 80 شخصا، فيما لايزال عشرات الأشخاص في عداد المفقودين، وهو ما يعني احتمالية ارتفاع حصيلة الضحايا.

كما أدت الفيضانات إلى تشريد أكثر من 4 آلاف شخص.

بلدة سينتاني .. الأكثر تضرراً

تستمر عمليات البحث عن ضحايا ومفقودين، خاصة في بلدة سينتاني التي تعد الأكثر تضررا، والتي كان لها النصيب الأكبر من عدد الضحايا، حيث سقط فيها 51 قتيلا على الأقل حتى الآن.

وقد ضربت الفيضانات إقليم بابوا عقب أمطار غزيرة شهدتها مناطق في شرق إندونيسيا، تسببت بانهيارات أرضية وانزلاقات في التربة جرفت المنازل والممتلكات، وأدت أيضا إلى إتلاف جسرين وإغلاق عدد من الطرق وانقطاع الكهرباء عن عدة مناطق.

التعليقات