• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بريطانيا:100 جندي من القوات الخاصة إلى منطقة الخليج مخيمات النازحين بعدن اليمنية تواجة كارثة إنسانية قريباً.. دول غربية تفتح سفاراتها من جديد في صنعاء اليمنية فلسطين:الأسرى في سجن عسقلان أنهوا إضرابهم المفتوح بعد أن أشعلت الصفقة التوتر مع واشنطن.. تركيا تستعد لتسلم صواريخ S400 الروسية العراق: عملية عسكرية واسعة في قضاء ”الطارمية“ للقضاء علي خلايا داعش ترامب يصف رئيس بلدية لندن بـ كارثة دون ضمانات حماية.. الشرطة البريطانية تجند الأطفال للتجسس تحطم طائرة ومصرع قائدها عقب قيامها بحركات بهلوانية ببولندا قوات بريطانية فى مياه الخليج لحماية سفنها محمد بن سلمان: الإخوان وداعش والقاعدة وإيران مصدر "الاضطرابات السياسية" أردوغان يتوقع بدء وصول إس-400 في يوليو الانتقالي السوداني: الإعلام حرّف الكلام حول فض الاعتصام الهند تنتقم برسوم جمركية على سلع أمريكية مقتل شخصين باصطدام طائرتين في الجو بنيوزيلندا

الإثنين 18/03/2019 - 05:25 بتوقيت نيويورك

الفيضانات تقتل المزيد في إندونيسيا.. والحصيلة 77 ضحية

الفيضانات تقتل المزيد في إندونيسيا.. والحصيلة 77 ضحية

المصدر / وكالات - هيا

ارتفعت حصيلة الفيضانات والانهيارات الأرضية التي ضربت إقليم بابوا شرق إندونيسيا إلى 77 قتيلا، حيث أكدت إدارة الكوارث في إندونيسيا، أن الفيضانات تسببت أيضا بإصابة أكثر من 80 شخصا، فيما لايزال عشرات الأشخاص في عداد المفقودين، وهو ما يعني احتمالية ارتفاع حصيلة الضحايا.

كما أدت الفيضانات إلى تشريد أكثر من 4 آلاف شخص.

بلدة سينتاني .. الأكثر تضرراً

تستمر عمليات البحث عن ضحايا ومفقودين، خاصة في بلدة سينتاني التي تعد الأكثر تضررا، والتي كان لها النصيب الأكبر من عدد الضحايا، حيث سقط فيها 51 قتيلا على الأقل حتى الآن.

وقد ضربت الفيضانات إقليم بابوا عقب أمطار غزيرة شهدتها مناطق في شرق إندونيسيا، تسببت بانهيارات أرضية وانزلاقات في التربة جرفت المنازل والممتلكات، وأدت أيضا إلى إتلاف جسرين وإغلاق عدد من الطرق وانقطاع الكهرباء عن عدة مناطق.

التعليقات