• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 23/03/2019 - 08:48 بتوقيت نيويورك

قوات الجيش الفرنسي تواجة السترات الصفراء من جديد في جيع أنحاء البلاد

قوات الجيش الفرنسي تواجة السترات الصفراء من جديد في جيع أنحاء البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أنه سيتم نشر قوات من الجيش في جميع أنحاء البلاد بهدف تعزيز حالة الأمن خلال تظاهرات حركة (السترات الصفراء) المتوقعة اليوم السبت.

وأشارت وسائل الإعلام الفرنسية،  أن السلطات الفرنسية تعهدت باتباع سياسة عدم التسامح تجاه تظاهرات الحركة المتوقع إجراؤها اليوم وغدا /الأحد/، حيث منعت قوات الأمن المتظاهرين من دخول شارع الشانزليزية ومحيط القصر الرئاسي والجمعية الوطنية الفرنسية، وتم تعزيز الإجراءات الأمنية في وسط مدينة "تولوز" و"بوردو" و" ديجون" و"رين تولوس" إلى جانب مدينة "نيس" التي من المقرر أن تشهد لقاء بين ماكرون ونظيره الصيني شي جين بينج في 26 من مارس الجاري.

وقال ديدييه لليمينت قائد شرطة باريس" لقد تم إنشاء وحدات شرطة للرد بشكل أسرع على أي أعمال عنف، ونشر جنود لحماية المواقع الحساسة".
وأصدرت "السترات الصفراء" دعوات للتجمع في ساحة تروكاديرو، بجانب برج إيفل، ومظاهرة من جنوب العاصمة إلى حي مونمارتر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات