• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 25/03/2019 - 07:46 بتوقيت نيويورك

نتنياهو يستدعي قوي عسكرية لحدود غزة ويحمل حماس مسؤولية سقوط صاروخ وسط تل أبيب

نتنياهو يستدعي قوي عسكرية لحدود غزة ويحمل حماس مسؤولية سقوط صاروخ وسط تل أبيب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استدعى جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، لواءين عسكريين ومقر قيادة فرقة عسكرية إلى حدود قطاع غزة، محملا حركة "حماس" مسؤولية إطلاق صاروخ سقط وسط إسرائيل.

وقال جيش الإسرائيلي، في بيان، إن رئيس الأركان أنهى سلسلة اجتماعات لتقييم الوضع، مؤكدًا استعداده لكل الاحتمالات.

وحمل الجيش حركة "حماس" مسؤولية إطلاق الصاروخ، الذي أصاب منزلا شمال تل أبيب وخلف إصابات وأضرارا مادية، مشيرا إلى أن الصاروخ من إنتاج ذاتي لحماس، وأطلق من منطقة تابعة للحركة، إلى ذلك نقلت القناة الثانية الإسرائيلية عن وزراء في الكابنيت، أنه لا يوجد خيار سوى العودة لسياسة الاغتيالات.

وانتقد وزير الدفاع السابق موشيه يعلون، سياسة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، قائلا أنه استسلم "للإرهاب"، وحان وقت القيادة القوية، وتحدثت وسائل إعلام إسرائيلية أن الصاروخ يبلغ مداه 120 كيلومترا، وأُطلق من موقع للجناح العسكري لحماس في رفح جنوبي قطاع غزة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات