• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 27/03/2019 - 05:23 بتوقيت نيويورك

نتنياهو يلمح إلى إلهان عمر والأخيرة ترد مرتين!

نتنياهو يلمح إلى إلهان عمر والأخيرة ترد مرتين!

المصدر / وكالات - هيا

تطرق رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو إلى ما صرّحت به نائبة ديمقراطية في الكونغرس في وقت سابق بأن اليهود يؤثرون على الحكومات بواسطة المال، مشددا على أن الأمر لا علاقة له بالمال.

وقال نتنياهو في كلمة وجهها من تل أبيب عبر الأقمار الصناعية إلى تجمع لأعضاء لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية "أيباك" في واشنطن: "لن يدرك البعض هذا إطلاقا. لن يفهموا أبدا لماذا تدعم الأغلبية العظمى من الأمريكيين، يهود وغير يهود، إسرائيل".

وكانت النائبة في الكونغرس الأمريكي عن الحزب الديمقراطي إلهان عمر قد قالت في منشور أثار جدلا في المدة الماضية: "الأمر كله يتعلق بأوراق البنكنوت يا عزيزي".

وسارعت النائبة لاحقا إلى الاعتذار وعبّرت عن امتنانها "للحلفاء والزملاء اليهود الذين يطلعونني على التاريخ المؤلم" للخطاب المعادي للسامية.

ولم يذكر رئيس الوزراء الإسرائيلي في كلمته النائبة الديمقراطية بالاسم، وتابع حديثه قائلا: "افصلوا هذا عن المال.. الأمر لا علاقة له بالمال".

وشدد نتنياهو على أن "سبب دعم الشعب الأمريكي لإسرائيل ليس أنهم يريدون أموالنا، وإنما لأنهم يشاركوننا قيمنا".

النائبة الديمقراطية إلهان عمر علّقت على حسابها في "تويتر" بعد بضع ساعات قائلة: "هذا الرد يأتي من رجل يواجه اتهامات بالرشى وغيرها من الجرائم في ثلاث قضايا فساد منفصلة. من بعده؟!".

وأتبعت النائبة الديمقراطية تغريدتها بأخرى قالت فيها: "أعمال العنف التي يقوم بها المؤمنون بتفوق العرق الأبيض تزداد على مستوى العالم. قتل متطرفون يمينيون عددا أكبر من الناس في الولايات المتحدة خلال عام 2018 من أي عام آخر منذ عام 1995. مثلت أعمال العنف المعادية للسامية 58 في المئة من جرائم الكراهية الدينية. لكن الموضوع الذي اختار نتنياهو التركيز عليه هو ... أنا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات