• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 27/03/2019 - 05:36 بتوقيت نيويورك

حكومة العراق تعفي الإيرانيين من رسوم الدخول

حكومة العراق تعفي الإيرانيين من رسوم الدخول

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت الحكومة العراقية، الثلاثاء، إعفاء المواطنين الإيرانيين من رسوم سمات الدخول، موضحة أن الإعفاء مربوط بشرط المقابلة بالمثل.

وقرر مجلس الوزراء، في جلسته الثلاثاء إلى جانب إعفاء الإيرانيين، تخفيض أجور التمويل الصحي، ومشروع مستشفى القوات المسلحة.

إلى ذلك، قال مكتب رئيس الحكومة عادل عبد المهدي في بيان إن مجلس الوزراء قرر خلال جلسته تخفيض أجور التمويل الصحي، والموافقة على تخفيض الأجور التي تستوفى من المواطنين عند مراجعة المؤسسات الصحية، والإبقاء على مجانية الخدمات الصحية الوقائية (رعاية الأمومة والطفولة، والصحة المدرسية، والثلاسيميا، والأورام السرطانية).

وأشار إلى أن "مجلس الوزراء ألزم وزارة المالية بتمويل الموازنة التشغيلية لوزارة الصحة لسنة 2019 بالكامل (دون التعويضات والأدوية) لديمومة عمل المؤسسات الصحية كافة ولتقديم أفضل الخدمات الصحية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات