• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باكستان: انتهاء الهجوم الانتحاري وسط كابول بمقتل جميع المسلحين التفاصيل الكاملة لمحاولة انقلاب جديد علي ملك "الأردن" تنظيم "داعش" الإرهابي يعلن تأسيس "ولاية وسط إفريقيا" الجيش الليبي يعلن سيطرته الكاملة علي كوبري مطار طرابلس ووادي الربيع فرنسا: مواجهات عنيفة بين متظاهري السترات الصفراء والشرطة تقرير مولر.. مجلس النواب الأميركي يطلب رسميا نسخة كاملة الاعتصام مستمر.. السودانيون يطلبون تسليم السلطة للمدنيين فنزويلا.. غوايدو يدعو لأكبر مسيرة بالتاريخ لخلع مادورو ماكرون يزعج أنقرة ويلتقي وفدا من قسد ويعد بمواصلة الدعم واشنطن: خطة السلام لن تمنح أراضي من سيناء للفلسطينيين فرنسا تترقب احتجاجاً جديداً للسترات الصفراء بعد غضب أنقرة.. مسؤول كردي يكشف وعود باريس قرقاش يعلق عقب توقيف تركيا شخصين زعمت أنهما يتجسسان لصالح الإمارات خيوط جديدة تتكشف في قضية اقتحام سفارة كوريا الشمالية في مدريد الاستخبارات الأمريكية تتهم هواوي بتلقي تمويل من الجيش وأجهزة أمن الدولة الصينية

الخميس 04/04/2019 - 09:17 بتوقيت نيويورك

"فيس بوك" و"جوجل" أمام مجلس النواب الأمريكي بسبب الإرهاب



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قرر مجلس النواب الأمريكي استجواب فيس بوك وجوجل الأسبوع المقبل من أجل وقف انتشار القومية البيضاء وخطاب الكراهية عبر شبكات الإنترنت، وذلك بعد الهجمات العنيفة التي تحدث حول العالم، وكان آخرها إطلاق نار جماعى فى نيوزيلندا الشهر الماضى.

قالت اللجنة القضائية بمجلس النواب أن موعد جلسة الاستماع سوف يكون يوم9 أبريل، وسوف يكون التحقيق عن تأثير الجماعات القومية البيضاء على المجتمعات الأمريكية.

يذكر أن فيس بوك وجوجل تعرضوا لانتقادات من الكونجرس بعد أن فشلوا في اتخاذ إجراءات صارمة ضد انتشار المشاركات المسيئة والصور ومقاطع الفيديو التي تهاجم المستخدمين بسبب العرق أو الجنس.

التعليقات