• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الخميس 04/04/2019 - 09:17 بتوقيت نيويورك

"فيس بوك" و"جوجل" أمام مجلس النواب الأمريكي بسبب الإرهاب



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قرر مجلس النواب الأمريكي استجواب فيس بوك وجوجل الأسبوع المقبل من أجل وقف انتشار القومية البيضاء وخطاب الكراهية عبر شبكات الإنترنت، وذلك بعد الهجمات العنيفة التي تحدث حول العالم، وكان آخرها إطلاق نار جماعى فى نيوزيلندا الشهر الماضى.

قالت اللجنة القضائية بمجلس النواب أن موعد جلسة الاستماع سوف يكون يوم9 أبريل، وسوف يكون التحقيق عن تأثير الجماعات القومية البيضاء على المجتمعات الأمريكية.

يذكر أن فيس بوك وجوجل تعرضوا لانتقادات من الكونجرس بعد أن فشلوا في اتخاذ إجراءات صارمة ضد انتشار المشاركات المسيئة والصور ومقاطع الفيديو التي تهاجم المستخدمين بسبب العرق أو الجنس.

التعليقات