• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باكستان: انتهاء الهجوم الانتحاري وسط كابول بمقتل جميع المسلحين التفاصيل الكاملة لمحاولة انقلاب جديد علي ملك "الأردن" تنظيم "داعش" الإرهابي يعلن تأسيس "ولاية وسط إفريقيا" الجيش الليبي يعلن سيطرته الكاملة علي كوبري مطار طرابلس ووادي الربيع فرنسا: مواجهات عنيفة بين متظاهري السترات الصفراء والشرطة تقرير مولر.. مجلس النواب الأميركي يطلب رسميا نسخة كاملة الاعتصام مستمر.. السودانيون يطلبون تسليم السلطة للمدنيين فنزويلا.. غوايدو يدعو لأكبر مسيرة بالتاريخ لخلع مادورو ماكرون يزعج أنقرة ويلتقي وفدا من قسد ويعد بمواصلة الدعم واشنطن: خطة السلام لن تمنح أراضي من سيناء للفلسطينيين فرنسا تترقب احتجاجاً جديداً للسترات الصفراء بعد غضب أنقرة.. مسؤول كردي يكشف وعود باريس قرقاش يعلق عقب توقيف تركيا شخصين زعمت أنهما يتجسسان لصالح الإمارات خيوط جديدة تتكشف في قضية اقتحام سفارة كوريا الشمالية في مدريد الاستخبارات الأمريكية تتهم هواوي بتلقي تمويل من الجيش وأجهزة أمن الدولة الصينية

الجمعة 05/04/2019 - 03:17 بتوقيت نيويورك

بريطانيا تعتزم مراقبة مواقع التواصل الاجتماعي لمنع المحتويات الضارة

بريطانيا تعتزم مراقبة مواقع التواصل الاجتماعي لمنع المحتويات الضارة

المصدر / وكالات - هيا

حملت وثائق مسربة من الحكومة البريطانية المديرين التنفيذيين لوسائل التواصل الاجتماعي مسؤولية شخصية عن انتشار محتوى ضار على منصاتهم.

ونقلت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية عن خطة للحكومة البريطانية أن المسؤولين في مواقع التواصل الاجتماعي يمكن مسائلتهم قانونيا بشأن المحتوى الضار على منصاتهم.

ولفتت الصحيفة إلى أن هناك مخاوف متزايدة من دور الإنترنت في انتشار مواد ضارة مرتبطة بالإرهاب والاعتداء على الأطفال والانتحار والإضرار بالذات.

ووفقا للخطة المنتظر نشرها الأثنين المقبل، فإن الحكومة ستقوم بوضع مواقع التواصل الاجتماعي تتحت الرقابة من قبل منظمين مستقلين، مشيرة إلى أن هؤلاء المراقبون سوفي يتم تمويلها من خلال فرض رسوم على شركات الإعلام.

ولفتت الصحيفة إلى أن المنظم لهذه المواقع سوف يكون لديه السلطة لفرض غرامات كبيرة على الشركات التي تخترق واجبها ومساءلة المديرين التنفيذيين لهذه الشركات.

وتشير الصحيفة إلى أن هناك نقاش حاد خلال الشهور الأخيرة بشأن انتحار المراهقة البريطانية مولي روسيل، وكذلك إطلاق النار في كريست شيرش.

وقال آباء مولي روسيل إن مولي قتلت نفسها بسبب صور للضرر النفسي على مواقع التواصل.

التعليقات