• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باكستان: انتهاء الهجوم الانتحاري وسط كابول بمقتل جميع المسلحين التفاصيل الكاملة لمحاولة انقلاب جديد علي ملك "الأردن" تنظيم "داعش" الإرهابي يعلن تأسيس "ولاية وسط إفريقيا" الجيش الليبي يعلن سيطرته الكاملة علي كوبري مطار طرابلس ووادي الربيع فرنسا: مواجهات عنيفة بين متظاهري السترات الصفراء والشرطة تقرير مولر.. مجلس النواب الأميركي يطلب رسميا نسخة كاملة الاعتصام مستمر.. السودانيون يطلبون تسليم السلطة للمدنيين فنزويلا.. غوايدو يدعو لأكبر مسيرة بالتاريخ لخلع مادورو ماكرون يزعج أنقرة ويلتقي وفدا من قسد ويعد بمواصلة الدعم واشنطن: خطة السلام لن تمنح أراضي من سيناء للفلسطينيين فرنسا تترقب احتجاجاً جديداً للسترات الصفراء بعد غضب أنقرة.. مسؤول كردي يكشف وعود باريس قرقاش يعلق عقب توقيف تركيا شخصين زعمت أنهما يتجسسان لصالح الإمارات خيوط جديدة تتكشف في قضية اقتحام سفارة كوريا الشمالية في مدريد الاستخبارات الأمريكية تتهم هواوي بتلقي تمويل من الجيش وأجهزة أمن الدولة الصينية

الجمعة 05/04/2019 - 09:33 بتوقيت نيويورك

قضاء نيوزيلندا يضيف 49 تهمة جديدة لمنفذ هجوم المسجدين

قضاء نيوزيلندا يضيف 49 تهمة جديدة لمنفذ هجوم المسجدين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

مثل الأسترالي برينتون تارانت أمام محكمة في نيوزيلندا، اليوم، الجمعة، حيث وجهت له 49 تهمة قتل إضافية في مسجدين الشهر الماضي.

وفي هجوم تم بثه مباشرة على فيسبوك استهدف مسلح يحمل أسلحة نصف آلية، المسلمين خلال صلاة الجمعة في كرايستشيرش في 15 مارس، ما أدى إلى مقتل 50 مصليا وإصابة عشرات الأشخاص.

ووجهت المحكمة له أيضا 39 اتهاما بالشروع في القتل وكان قد اتهم بجريمة قتل واحدة بعد يوم من الهجوم.

وأمر قاضي المحكمة العليا تارانت بالخضوع لتقييم لتحديد مدى سلامة قواه العقلية لمحاكمته، ولم يُطلب منه تقديم دفوع.

وكان قد تم نقل تارانت، (28 عاما)، إلى السجن الوحيد المحاط بإجراءات أمنية مشددة في نيوزيلندا والواقع في أوكلاند ومثل أمام محكمة كرايستشيرش العليا من خلال ربط بالفيديو.

التعليقات