• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بريطانيا:100 جندي من القوات الخاصة إلى منطقة الخليج مخيمات النازحين بعدن اليمنية تواجة كارثة إنسانية قريباً.. دول غربية تفتح سفاراتها من جديد في صنعاء اليمنية فلسطين:الأسرى في سجن عسقلان أنهوا إضرابهم المفتوح بعد أن أشعلت الصفقة التوتر مع واشنطن.. تركيا تستعد لتسلم صواريخ S400 الروسية العراق: عملية عسكرية واسعة في قضاء ”الطارمية“ للقضاء علي خلايا داعش ترامب يصف رئيس بلدية لندن بـ كارثة دون ضمانات حماية.. الشرطة البريطانية تجند الأطفال للتجسس تحطم طائرة ومصرع قائدها عقب قيامها بحركات بهلوانية ببولندا قوات بريطانية فى مياه الخليج لحماية سفنها محمد بن سلمان: الإخوان وداعش والقاعدة وإيران مصدر "الاضطرابات السياسية" أردوغان يتوقع بدء وصول إس-400 في يوليو الانتقالي السوداني: الإعلام حرّف الكلام حول فض الاعتصام الهند تنتقم برسوم جمركية على سلع أمريكية مقتل شخصين باصطدام طائرتين في الجو بنيوزيلندا

الجمعة 05/04/2019 - 09:33 بتوقيت نيويورك

قضاء نيوزيلندا يضيف 49 تهمة جديدة لمنفذ هجوم المسجدين

قضاء نيوزيلندا يضيف 49 تهمة جديدة لمنفذ هجوم المسجدين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

مثل الأسترالي برينتون تارانت أمام محكمة في نيوزيلندا، اليوم، الجمعة، حيث وجهت له 49 تهمة قتل إضافية في مسجدين الشهر الماضي.

وفي هجوم تم بثه مباشرة على فيسبوك استهدف مسلح يحمل أسلحة نصف آلية، المسلمين خلال صلاة الجمعة في كرايستشيرش في 15 مارس، ما أدى إلى مقتل 50 مصليا وإصابة عشرات الأشخاص.

ووجهت المحكمة له أيضا 39 اتهاما بالشروع في القتل وكان قد اتهم بجريمة قتل واحدة بعد يوم من الهجوم.

وأمر قاضي المحكمة العليا تارانت بالخضوع لتقييم لتحديد مدى سلامة قواه العقلية لمحاكمته، ولم يُطلب منه تقديم دفوع.

وكان قد تم نقل تارانت، (28 عاما)، إلى السجن الوحيد المحاط بإجراءات أمنية مشددة في نيوزيلندا والواقع في أوكلاند ومثل أمام محكمة كرايستشيرش العليا من خلال ربط بالفيديو.

التعليقات