• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 08/04/2019 - 03:48 بتوقيت نيويورك

حماس تكشف لميلادينوف لماذا أطلقت صاروخا على "تل ابيب" قبل أسبوعين

حماس تكشف لميلادينوف لماذا أطلقت صاروخا على

المصدر / وكالات - هيا

زعمت وسائل الإعلام العبرية، نقلا عن تقارير عربية، أن حركة حماس أبلغت المبعوث الأممي الخاص لمنطقة الشرق الأوسط، "نيكولاي ميلادنيوف" أن الصاروخ الذي أطلق على منطقة هشارون، لم يكن بالخطأ، وكان بسبب الأسرى.

وذكرت القناة الـ13 العبرية، صباح اليوم الأثنين، أن مصادر بحركة حماس، أكدت لميلادنيوف، أن الصاروخ الذي أطلق على منطقة هشارون، جاء في أعقاب قيام مصلحة السجون الإسرائيلية، بقمع أسرى حماس في سجن النقب، بعد حادثة الطعن.

وقالت القناة العبرية، إن حركة حماس كشفت هذه المعلومات لميلادنيوف، خلال تدخله لتأجيل إضراب أسرى حركة حماس بالسجون الإسرائيلية.

وكشفت القناة العبرية، أن ميلادنيوف، والوفد الأمني المصري، كان لهم دورا كبيرا، في تأجيل إضراب أسرى حماس، والتفاوض مع مصلحة السجون الإسرائيلية، على مطالبهم.

وبحسب القناة العبرية، طالب الأسرى برفع كافة العقوبات التي فرضت مؤخرا عليهم، وتقديم العلاج الطبي المناسب للأسرى المرضى، واعادة الزيارة للأسرى الممنوعين، وزيادة الأموال المسموح بدخولها لهم بالسجون، وزيادة قنوات التلفزيون، وإزالة أجهزة التشويش من الأقسام.

وأشارت القناة العبرية، الى أن هذه المفاوضات جاءت لتأجيل الإضراب، وأن مصلحة السجون ترفض طلب إزالة أجهزة التشويش من أقسام الأسرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات