• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 11/04/2019 - 03:31 بتوقيت نيويورك

السودان.. أنباء عن انقلاب عسكري وبيان وشيك للقوات المسلحة

السودان.. أنباء عن انقلاب عسكري وبيان وشيك للقوات المسلحة

المصدر / وكالات - هيا

أفاد موقع "سودان تربيون" المعارض بأن ضباطا من الجيش السوداني سيطروا في العاصمة الخرطوم على مبنى التلفزيون والإذاعة الرسمي، فيما تم الإعلان عن بيان وشيك من القوات المسلحة.

وسلط الموقع السوداني الضوء على أنباء "شاعت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، تحدثت عن انقلاب عسكري دون أن تعرف هوية منفذيه".

وأضاف الموقع السوداني أن "الإذاعة الرسمية بثت مارشات عسكرية، كما قطع التلفزيون الرسمي برامجه وبث أغاني وطنية"، مشيرا إلى أنه "تم التئام هيئة قيادة الجيش دون مشاركة الرئيس عمر البشير".

وذكر المصدر أن قوات من "الدعم السريع" السودانية انتشرت بكثافة في شوارع العاصمة الخرطوم، كما شوهدت هذه القوات تحيط بأماكن قريبة من تجمع اعتصام الآف السودانيين المطالبين برحيل الرئيس البشير، كما انسحبت القوات الشرطية الأمنية من تلك المواقع.

من جهة أخرى، نقل "سودان تربيون" عن الناشط السياسي فارس النور قوله إن المعتصمين لن يغادروا الميدان قبل التأكد من تسليم السلطة لقيادة مدنية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات