• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باكستان: انتهاء الهجوم الانتحاري وسط كابول بمقتل جميع المسلحين التفاصيل الكاملة لمحاولة انقلاب جديد علي ملك "الأردن" تنظيم "داعش" الإرهابي يعلن تأسيس "ولاية وسط إفريقيا" الجيش الليبي يعلن سيطرته الكاملة علي كوبري مطار طرابلس ووادي الربيع فرنسا: مواجهات عنيفة بين متظاهري السترات الصفراء والشرطة تقرير مولر.. مجلس النواب الأميركي يطلب رسميا نسخة كاملة الاعتصام مستمر.. السودانيون يطلبون تسليم السلطة للمدنيين فنزويلا.. غوايدو يدعو لأكبر مسيرة بالتاريخ لخلع مادورو ماكرون يزعج أنقرة ويلتقي وفدا من قسد ويعد بمواصلة الدعم واشنطن: خطة السلام لن تمنح أراضي من سيناء للفلسطينيين فرنسا تترقب احتجاجاً جديداً للسترات الصفراء بعد غضب أنقرة.. مسؤول كردي يكشف وعود باريس قرقاش يعلق عقب توقيف تركيا شخصين زعمت أنهما يتجسسان لصالح الإمارات خيوط جديدة تتكشف في قضية اقتحام سفارة كوريا الشمالية في مدريد الاستخبارات الأمريكية تتهم هواوي بتلقي تمويل من الجيش وأجهزة أمن الدولة الصينية

الأحد 14/04/2019 - 03:22 بتوقيت نيويورك

عواصف عاتية وأعاصير محتملة قد تضرب الجنوب الأميركي

عواصف عاتية وأعاصير محتملة قد تضرب الجنوب الأميركي

المصدر / وكالات - هيا

قال خبراء الأرصاد الجوية إن عواصف رعدية عاتية قد تصل إلى حد الأعاصير المدمرة ستضرب جنوب الولايات المتحدة، بدءاً من السبت من شرق تكساس وحتى المسيسبي.

وأصدرت هيئة الطقس الوطنية السبت تحذيرات من تزايد خطر الطقس السيئ في مناطق من تكساس ولويزيانا وجنوب اركنسو والمسيسبي وغرب ألاباما.

وقال أحد الخبراء في مركز التنبؤ بالطقس إن الهيئة قلما تصدر مستويات تحذير بهذا الارتفاع، إذ صدرت من المستوى الرابع على مقياس من خمس درجات، بما يعني أن من المرجح هبوب عواصف عاتية لمدة طويلة وعلى نطاق واسع.

التعليقات