• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الأحد 14/04/2019 - 03:38 بتوقيت نيويورك

الإمارات ترحب بتعيين البرهان رئيسا للمجلس العسكري الانتقالي في السودان

الإمارات ترحب بتعيين البرهان رئيسا للمجلس العسكري الانتقالي في السودان

المصدر / وكالات - هيا

رحبت دولة الإمارات بتسلم الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن رئاسة المجلس العسكري الانتقالي السوداني في خطوة تجسد تطلعات الشعب السوداني الشقيق في الأمن والاستقرار والتنمية.

وقالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها مساء اليوم إن دولة الإمارات تتابع باهتمام التطورات التي يمر بها السودان في هذه اللحظة الفارقة من تاريخه الحديث إذ تعرب عن ثقتها الكاملة بقدرة الشعب السوداني الشقيق وجيشه الوطني على تجاوز التحديات بما يحقق الاستقرار والرخاء والتنمية.

وأكدت دولة الإمارات دعمها وتأييدها للخطوات التي أعلنها المجلس العسكري الانتقالي في السودان للمحافظة على الأرواح والممتلكات والوقوف إلى جانب الشعب السوداني.. معربة عن أملها أن يحقق ذلك الأمن والاستقرار للسودان الشقيق.

وأعربت عن تمنياتها من جميع القوى السياسية والشعبية والمهنية والمؤسسة العسكرية في جمهورية السودان الحفاظ على المؤسسات الشرعية والانتقال السلمي للسلطة وضمان مستقبل أفضل لأبناء السودان الشقيق والحفاظ على الوحدة الوطنية.

التعليقات