• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الإثنين 15/04/2019 - 08:50 بتوقيت نيويورك

"هاشم عبد المطلب" رئيسا للأركان المشتركة بالقوات المسلحة السودانية



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصدر رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، مرسوما بإعادة تشكيل رئاسة هيئة الأركان المشتركة، وترقية عدد من الضباط الكبار إلى رتبتي الفريق أول.

وقال الناطق باسم الجيش السوداني اللواء أحمد خليفة الشامي، في بيان اليوم الاثنين، إنه وفقا للمرسوم تم تعيين الفريق أول ركن هاشم عبدالمطلب أحمد بابكر رئيسا للأركان المشتركة، الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين نائبا لرئيس الأركان المشتركة، الفريق أول بحري ركن عبدالله المطري الفرضي مفتشا عاما للقوات المسلحة، والفريق الركن آدم هارون إدريس رئيسا لهيئة العمليات المشتركة .

كما تم تعيين الفريق الركن مجدي إبراهيم عثمان رئيسا لأركان القوات البرية، الفريق طيار ركن محمد على محمد محمود رئيسا لأركان القوى الجوية، الفريق بحري ركن مجدي سيد عمر مرزوق رئيسا لأركان القوات البحرية، واللواء الركن حذيفة عبدالملك أحمد الشيخ رئيسا لهيئة الاستخبارات العسكرية بالإنابة.

وتم ترفيع الفريق طيار ركن صلاح عبدالخالق سعيد على، الفريق الركن محمد عثمان الحسين، الفريق الركن جمال عمر محمد إبراهيم، الفريق بحري ركن عبدالله المطري الفرطي حامد إلى رتبة الفريق أول، ترفيع كل من اللواء طيار ركن محمد على محمد محمود، اللواء بحري ركن مجدي سيد عمر مرزوق، اللواء ركن عبدالرحمن يوسف على، اللواء الركن عبدالله البشير أحمد الصادق، واللواء الركن محمد على إبراهيم إلى رتبة الفريق .

التعليقات