• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 16/04/2019 - 08:55 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تمنع اقتراب "الجنس الناعم" من جنودها في الجيش بالقانون

إسرائيل تمنع اقتراب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت قناة عبرية، النقاب عن قرار جديد بالجيش الإسرائيلي، خاص بالمجندات بين صفوف، وأفادت القناة العبرية ال13 أن الجيش الإسائيلي أصدر قرارا يقضي بوقف دمج المجندات داخل الدبابات، ووقف دمجهن بسلاح المدرعات، بوجه عام.

وقالت القناة العبرية إن قيادة سلاح البر بالجيش الإسرائيلي، قررت وقف مشروع دمج المجندات بسلاح المدرعات، رغم التجربة الناجحة التي أجريت على دمج عشر مجندات بالسابق، وبأن المجندات اللواتي تم تأهيلهن للخدمة بسلاح المدرعات، سيتم إعادة دمجهن بالكتائب المختلطة، مثل كتيبة "كاركال" أو بمجلات العمل النسائي بالجيش.

وأوردت القناة العبرية أن الجيش يعتزم العمل على زيادة القوى البشرية من الذكور بسلاح المدرعات، بعد وقف دمج المجندات في هذا السلاح، وعدم إنشاء فرق جديدة خاصة بالإناث في سلاح المدرعات.

وأشارت القناة على موقعها الإلكتروني إلى أن هذا القرار جاء بسبب وجود ما يكفي من المجندات لتوسيع هذه الظاهرة، وأن القرار تم المصادقة عليه خلال فترة رئيس الأ كان السابق الجنزال غادي آيزنكوت.

وأوضحت القناة أن القرار اتخذ قبل فترة ليست بقليلة. ويشار إلى أن التيار الديني الحريدي أعلن، غير مرة، رفضه لدمج المجندات في سلاح المدرعات، بدعوى رفضه لوجود مجندة بجوار مجند داخل دبابة واحدة

الأكثر مشاهدة


التعليقات