• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/04/2019 - 09:08 بتوقيت نيويورك

عودة 1500 مسلح إلي دول أوروبا من الشرق الأوسط فما هي مهمتهم؟

عودة 1500 مسلح إلي دول أوروبا من الشرق الأوسط  فما هي مهمتهم؟

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن مدير جهاز الأمن الفيدرالي الروسي (الاستخبارات) ألكسندر بورتنيكوف، عودة نحو 1500 مسلح لدول الاتحاد الأوروبي من الشرق الأوسط، مؤكدًا أنهم عازمون على مواصلة أنشطتهم الإرهابية هناك.

وقال بورتنيكوف - خلال مؤتمر مكافحة الإرهاب الدولي، اليوم الخميس إن الأداة الرئيسية للهياكل الإرهابية الدولية هم المسلحون الإرهابيون الأجانب، لافتًا إلى أنهم يعودون بأعداد كبيرة إلى بلدانهم الأصلية أو يستقرون في دول أخرى، وذلك بعد تدريبهم في المعسكرات لاكتساب الخبرات القتالية.

وأشار إلى أنه على الرغم من الخسائر الملموسة لتنظيم (داعش) الإرهابي في سوريا والعراق، إلا أن هذا التنظيم لا يزال يشكل خطرًا كبيرًا حيث تنتشر عناصره خارج حدود الشرق الأوسط إلى أوروبا ووسط وجنوب شرق آسيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات