• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل قتيل و12 جريحا بتفجيرين انتحاريين وسط العاصمة التونسية الصين تستلم أول شحنة نفط خام إيرانية منذ انتهاء الإعفاءات الأمريكية! لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام" لبنان تحدد موقفها من"صفقة القرن" وتعلن الرفض التام المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين..

الأحد 21/04/2019 - 09:09 بتوقيت نيويورك

سريلانكا تستقبل انفجار ثامن بالعاصمة "كولومبو"

سريلانكا تستقبل انفجار ثامن بالعاصمة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت شرطة كولومبو أن انفجارا ثامنا وقع بعد ظهر الأحد في سريلانكا التي ضربتها سلسلة اعتداءات أسفرت عن سقوط 158 قتيلا على الأقل.

ووقع الانفجار الثامن في مكان لم يحدد في أوروغوداواتا الضاحية الشمالية لكولومبو، كما قالت السلطات. وضربت اعتداءات كنائس وفنادق يوم عيد الفصح الكاثوليكي في العاصمة كولومبو ومدينتين أخريين في الجزيرة السياحية الواقعة في جنوب آسيا.

وأعلنت الشرطة السريلانكية بدء منع التجول الذي فرض الأحد فورا "وحتى إشعار آخر" بعد الاعتداءات التي هزت البلاد.

وكانت وزارة الدفاع أعلنت فرض حظر التجول من الساعة 18,00 (12,30 ت غ) لمدة 12 ساعة، على أثر الاعتداءات التي استهدفت كنائس وفنادق في العاصمة كولومبو ومدينتين أخريين في الجزيرة الواقع في جنوب آسيا.

وأمرت حكومة سريلانكا الأحد تعطيل شبكات التواصل الاجتماعي لمنع أنباء "غير صحيحة أو كاذبة" مرتبطة بالاعتداءات.

وقالت الرئاسة في بيان إن "الحكومة قررت تعطيل كل منصات التواصل الاجتماعي بهدف منع نشر أنباء غير صحيحة وكاذبة"، مؤكدا أنه "إجراء موقت فقط".

التعليقات