• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

الأحد 21/04/2019 - 09:09 بتوقيت نيويورك

سريلانكا تستقبل انفجار ثامن بالعاصمة "كولومبو"

سريلانكا تستقبل انفجار ثامن بالعاصمة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت شرطة كولومبو أن انفجارا ثامنا وقع بعد ظهر الأحد في سريلانكا التي ضربتها سلسلة اعتداءات أسفرت عن سقوط 158 قتيلا على الأقل.

ووقع الانفجار الثامن في مكان لم يحدد في أوروغوداواتا الضاحية الشمالية لكولومبو، كما قالت السلطات. وضربت اعتداءات كنائس وفنادق يوم عيد الفصح الكاثوليكي في العاصمة كولومبو ومدينتين أخريين في الجزيرة السياحية الواقعة في جنوب آسيا.

وأعلنت الشرطة السريلانكية بدء منع التجول الذي فرض الأحد فورا "وحتى إشعار آخر" بعد الاعتداءات التي هزت البلاد.

وكانت وزارة الدفاع أعلنت فرض حظر التجول من الساعة 18,00 (12,30 ت غ) لمدة 12 ساعة، على أثر الاعتداءات التي استهدفت كنائس وفنادق في العاصمة كولومبو ومدينتين أخريين في الجزيرة الواقع في جنوب آسيا.

وأمرت حكومة سريلانكا الأحد تعطيل شبكات التواصل الاجتماعي لمنع أنباء "غير صحيحة أو كاذبة" مرتبطة بالاعتداءات.

وقالت الرئاسة في بيان إن "الحكومة قررت تعطيل كل منصات التواصل الاجتماعي بهدف منع نشر أنباء غير صحيحة وكاذبة"، مؤكدا أنه "إجراء موقت فقط".

التعليقات