• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 22/04/2019 - 03:34 بتوقيت نيويورك

واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا

واشنطن تحذر من هجمات

المصدر / وكالات - هيا

قالت وزارة الخارجية الأميركية في تحذير معدل بشأن السفر إن "جماعات إرهابية" تواصل التخطيط لهجمات محتملة في سريلانكا بعد مقتل 290 شخصاً وإصابة نحو 500 آخرين في تفجيرات استهدفت كنائس وفنادق فخمة يوم الأحد.

وأضافت أن "إرهابيين قد يشنون هجمات دون سابق إنذار يذكر أو دون إنذار على الإطلاق".

وقالت إن من بين الأهداف المحتملة أماكن سياحية ومحطات وسائل النقل ومراكز تجارية وفنادق وأماكن عبادة ومطارات ومناطق عامة أخرى.

يأتي ذلك فيما أعلن متحدث باسم الشرطة السريلانكية، الاثنين، ارتفاع عدد قتلى هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا، فيما فككت الشرطة عبوة ناسفة يدوية الصنع تم العثور عليها في وقت متأخر من ليل الأحد قرب مطار كولومبو الدولي، وفق ما أعلنت فجر الاثنين.

كما اعتقلت الشرطة السريلانكية 13 رجلاً لتورطهم بتفجيرات الأحد، وفق ما أعلنت السلطات الاثنين.

ولم تدل السلطات بأي تفاصيل تتعلق بالموقوفين، لكن مصدراً في الشرطة قال لوكالة "فرانس برس" إن الرجال الـ13 محتجزون في موقعين مختلفين في كولومبو وقربها، وينتمون جميعاً لجماعة واحدة، دون أن يسميها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات