• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

"غريفيث" يبدأ عمله من جديد في الشأن اليمني السعودية تعلن عن انطلاق دوريات الأفواج الأمنية على الحدود اليمنية موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل قتيل و12 جريحا بتفجيرين انتحاريين وسط العاصمة التونسية الصين تستلم أول شحنة نفط خام إيرانية منذ انتهاء الإعفاءات الأمريكية! لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام" لبنان تحدد موقفها من"صفقة القرن" وتعلن الرفض التام

الإثنين 22/04/2019 - 03:40 بتوقيت نيويورك

ضرب مسئول جزائري سابق في باريس

ضرب مسئول جزائري سابق في باريس

المصدر / وكالات - هيا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو لحظة ضرب السياسي الجزائري السابق والرئيس السابق لحركة مجتمع السلم "إخوان الجزائر" أبو جرة سلطاني، وإلقاء الزجاجات عليه من قبل محتجين بالعاصمة الفرنسية باريس.

وظهر سلطاني في شريط الفيديو وهو يحاول الهروب من المتظاهرين، الذين بدأوا في هتاف "ارحل يا حرامي"، وإلقاء الزجاجات والأعلام عليه، وهو ما جعله يلجأ إلى محطة مترو للاختباء.

وفي أول تعليق له على الحادث، قال سلطاني إنه أثناء النقاش مع المحتجين حول ماهية الدولة الجزائرية، اندلعت مواجهات بينهم ما أسفر عن هروبه برفقة من معه.

التعليقات