• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 24/04/2019 - 03:56 بتوقيت نيويورك

كوشنر: تحقيق مولر أضر واشنطن أكثر مما فعلته موسكو

كوشنر: تحقيق مولر أضر واشنطن أكثر مما فعلته موسكو

المصدر / وكالات - هيا

أعلن مستشار البيت الأبيض وصهر الرئيس الأميركي، جاريد كوشنر، الثلاثاء، أن تحقيقات المحقق الخاص، روبرت مولر، حول دور روسيا في انتخابات 2016 أضرت بالديمقراطية الأميركية أكثر مما فعله التدخل الروسي.

وقال كوشنر في منتدى لمجلة تايم بنيويورك: "تحققون فيما فعلته روسيا وهو شراء بعض الإعلانات على فيسبوك في محاولة لبث الشقاق وهذا أمر بشع. ولكني أعتقد أن هذه التحقيقات وكل التكهنات التي حدثت خلال العامين الماضيين كان لها تأثير أقوى بكثير على ديمقراطيتنا من إعلانين على فيسبوك".

وخلص مولر، في تقرير أعلن الأسبوع الماضي، إلى أن روسيا تدخلت في انتخابات الرئاسة عام 2016 "بأسلوب شامل وممنهج" محابية ترمب على منافسته الديمقراطية، هيلاري كلينتون.

واشترى الروس إعلانات على فيسبوك، لكن التقرير ذكر بالتفصيل أيضاً أساليب أخرى مثل اختراق وتسريب البريد الإلكتروني للحزب الديمقراطي والتواصل مع حملة ترمب، بما في ذلك عقد اجتماع مع كوشنر ومسؤولين آخرين في الحملة.

ويناقش الديمقراطيون في الكونغرس ما إذا كانوا سيبدأون في إجراءات مساءلة ترمب بهدف عزله فيما يتعلق باحتمال أن يكون عرقل سير العدالة.

وقال الرئيس وزعماء في الحزب الجمهوري إن التقرير برأ ساحة ترمب. وحدد مولر حالات كثيرة حاول فيها ترمب عرقلة التحقيق . ولم يخلص المحقق الخاص إلى أن ترمب ارتكب جريمة، لكنه لم يبرئ أيضاً ساحة الرئيس.

كذلك لم يتوصل مولر إلى وجود مؤامرة بين حملة ترمب وروسيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات