• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 23/01/2016 - 05:41 بتوقيت نيويورك

قشر الليمون ما هي فوائده؟ وكيف نستخدمه في خسارة الوزن؟

قشر الليمون ما هي فوائده؟ وكيف نستخدمه في خسارة الوزن؟

المصدر / وكالات

كلنا يعلم أن فوائد الليمون كثيرة ومتعددة وخاصةً إذا تم شربه على الريق، فهو يحتوي على الفيتامينات كفيتامين سي، والمعادن، كما انه يساهم في محاربة علامات تقدم السن، فضلاً عن قدرته الهائلة على إنقاص الوزن، ولكي نتعرف أكثر على كيفية الاستفادة من الليمون وقشوره تحديداً تابعي التفاصيل التالية، بحسب مجلة "رجيم".

سيدتي إذا أردت تطبيق حمية الليمون، فلا بد أن تتبعي بعض التعليمات التي تضمن لك نجاح الحمية، ولعل أهم تلك الإرشادات: يجب أن تتوافر بالوجبات الغذائية كميات كبيرة من البروتين، كما يجب عليك تقليل الحلويات والدهون بقدر الإمكان، ويفضل أن نزيد عدد الوجبات إلى أربع أو خمس وجبات بدلاً من ثلاثة فقط، بشرط أن تكون وجبات خفيفة للشعور بالشبع طوال الوقت، وأخيراً لابد من زيادة الحركة ولو عن طريق المشي فقط.

وحتى تحصلي على عصير قشر الليمون الذي ستشربينه خلال الحمية اتبعي التعليمات الآتية: أحضري كيلوغرام من الليمون، وقومي بعصرها، على أن تحتفظي بقشر الليمون في وعاء وضعي عصير الليمون في زجاجة لاستخدامهما فيما بعد، ثم ضعي إناء مناسب على نار هادئة، به كمية مناسبة من المياه إلى أن يغلي الماء.

الخطوة التالية أضيفي قشر الليمون إلى الماء المغلي واتركيه نصف ساعة، ثم أضيفي الماء إلى زجاجة عصير الليمون السابق تحضيرها، ثم ضعيها في زجاجة بالثلاجة.

وللاستعمال يؤخذ من الزجاجة مقدار كوب للشرب قبل كل وجبة بمدة ربع ساعة ويفضل عدم إضافة سكر، أو تحليتها بملعقة عسل نحل، مع ملاحظة عدم اعتماد هذه الحمية في حال كنتِ تعانين أي ألم في المعدة أو قرحة بالمعدة، أو ألم بالقولون، وإذا كانت معدتكِ حساسة أيضاً.

الأكثر مشاهدة


التعليقات