• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 23/01/2016 - 06:01 بتوقيت نيويورك

العراق:مقتل 54 عنصرا من تنظيم داعش غرب بغداد

العراق:مقتل 54 عنصرا من تنظيم داعش غرب بغداد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

مقتل 54 داعشيا من بينهم قيادى بارز شمال الرمادي بالعراق |اليوم السابع

صرح قائد عمليات محافظة الأنبار غرب العراق اللواء الركن إسماعيل المحلاوى السبت، مقتل 54 عنصرا من تنظيم داعش بينهم أبرز قيادى التظيم الإرهابى المدعو (أبو عائشة المصلاوى) فى منطقة البو ذياب شمال مدينة الرمادي مركز المحافظة والتى تبعد عن غرب بغداد بحوالى 108 كيلومترات.

وذكر المحلاوى فى تصريح له أن "القطعات الأرضية التابعة إلى قيادة عمليات الأنبار وبالتعاون مع طيران التحالف الدولى، تمكنوا من قتل (54) داعشياً بينهم الإرهابى المدعو (أبو عائشة المصلاوى) ابرز قيادات عصابات داعش الإرهابية فى منطقة البو ذياب".

وأضاف أن " الإرهابيين قتلوا بقصف استهدف ثلاثة أوكار تابعة لداعش الارهابى ". وتابع أن " الجهد الهندسى تمكن من تفجير 55 عبوة ناسفة فى المنطقة ذاتها".

الأكثر مشاهدة


التعليقات