• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 03/05/2019 - 04:04 بتوقيت نيويورك

اتهامات تركية جديدة لزكي مبارك.. وأهله يطالبون بجثته

اتهامات تركية جديدة لزكي مبارك.. وأهله يطالبون بجثته

المصدر / وكالات - هيا

بعد تهمة التجسس التي ألصقتها تركيا بزكي مبارك، الفلسطيني التي أكدت عائلته أنه صفي في سجن سيلفري في إسطنبول قبل أسبوع، طفت إلى السطح خلال اليومين الماضيين تهم جديدة.

فقد أشارت وسائل اعلام تركية مقربة من الحكومة، إلى أن الفلسطيني زكي مبارك الذي أعلنت سابقا وفاته منتحراً على علاقة بأبرز المعارضين لحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، فتح الله غولن.

كما روجت وسائل اعلام تركية أخرى أنه متهم بمراقبة قيادات في جماعة الإخوان وغيرهم.

في المقابل، أعلنت أسرة مبارك أن تركيا تماطل في تسليم جثمانه.

وأكد زكريا، شقيق القتيل للعربية مساء الخميس أنه لا يزال ينتظر تسليم تركيا جثمان أخيه، مؤكدا أن العائلة ليست في موضع دفاع، بل على العكس.

وقال: "على السلطات التركية أن تعمل على تبرئة نفسها من تهمة قتل زكي، وكشف الحقائق."

كما طالب بفتح تحقيق دولي لمعرفة خفايا وفاته.

بدورها أكدت سناء شقيقة زكي، مراراً أن قتل أخيها ما هو إلا محاولة لإخفاء أمر ما، وأن كل ما تداولته الصحف ووسائل الإعلام لا أساس له من الصحة، ولا تتجاوز حدود الفبركة والمسرحية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات