• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تفاصيل اجتماع "غريفيث" مع السعودية بشأن أزمة جنوب اليمن لافروف: موسكو سترد بحزم على أي استهداف للعسكريين الروس في سوريا استقالت 1500 ضابط وعسكري كويتي من الخدمة لهذا السبب فلسطين: إصابة 5 مواطنين بالرصاص في مواجهات مع قوات الاحتلال بنابلس سقوط "أبين" بيد قوات المجلس الانتقالي الجنوبي مرشح الرئاسة الأميركية ساندارز: لا يمكن السكوت على الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني دعوات فرنسية وأممية للالتزام بالهدنة بإدلب وبوتين يتمسك بدعمه لهجوم قوات الأسد البشير في قفص الاتهام.. صور وكواليس وتفاصيل حول ممتلكات المعزول ترامب يسخر من جرينلاند بصورة «فوتوشوب» لفندق دعوات سودانية بالديمقراطية: عقبال للجزائر انتقادات تطال غوغل و"تضييق" السيسي واشنطن: قرار بريطانيا بشأن ناقلة النفط "مؤسف" زعيمة هونغ كونغ تعد بالحوار لإنهاء الاحتجاجات القيادة المركزية الأميركية: اعتداءات هرمز مشكلة دولية تونس.. تزكيات مزوّرة قد تطيح بمرشحين للرئاسة

السبت 04/05/2019 - 05:24 بتوقيت نيويورك

أمير سعودي يطالب المؤذنين والأئمة بالالتزام بتوجيهات وزارة الشؤون الإسلامية

أمير سعودي يطالب المؤذنين والأئمة بالالتزام بتوجيهات وزارة الشؤون الإسلامية

المصدر / وكالات - هيا

طالب أمير منطقة الجوف في السعودية، فيصل بن نواف بن عبد العزيز، المؤذنين والأئمة الالتزام بأوقات الأذان والإقامة والتقيد بتوجيهات وزارة الشؤون الإسلامية بهذا الخصوص.

كما طالب الأمير فيصل أمس الجمعة جميع الجهات الخدمية بالاستعداد المبكر لشهر رمضان.

وفي وقت سابق، وضعت وزارة الشؤون الإسلامية بالسعودية ضوابط لعمل مكبرات الصوت في مآذن المساجد خلال هذا شهر، وبررت دعوتها لخفض صوت المكبرات بالرفق بالمصلين والسكان المجاورين، لكن الدعوة أثارت جدلا بين مؤيد ومعارض.

تجدر الإشارة إلى أن المحكمة العليا في المملكة دعت المواطنين إلى تحري رؤية هلال رمضان مساء اليوم السبت الموافق 29 شعبان 1440، ورجت من يراه بالعين المجردة أو بالمناظير إبلاغ أقرب محكمة.

التعليقات