• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الصومال: تفجير"مقديشيو" يسفر عن 19 قتيل وجريح الأمم المتحدة تهدد بقطع المساعدات العاجلة لليمن لهذا السبب سريلانكا: الحمض النووي يكشف هوية العقل المدبر للاعتداءات الدموية في عيد الفصح إندونيسيا تحظر وسائل التواصل الاجتماعي في بعض المناطق بسبب العنف تفاصيل التحقيقات مع"البشير"في سجن كوبر "حفتر"يهدد بقصف أي سفينة آتية من تركيا علي الحدود الغربية ليبيا إندونيسيا.. المعارضة ترفض فوز الرئيس والشرطة تشتبك مع المتظاهرين انتصارا لفلسطين.. مؤسسة ماليزية تقاضي إسرائيل بالجنائية الدولية ميدل إيست آي: السعودية تُحضّر لإعدام العودة والقرني والعمري بعد رمضان وزير الدفاع الأمريكي: لا رغبة لدينا في خوض حرب ضد إيران المعاملة بالمثل.. تركيا تخفض الرسوم الجمركية على البضائع الأمريكية إلى النصف ترامب يتحدي الديمقراطيين.. ما يحدث معي لم يحدث مع رئيس سابق ليبيا.. اشتباكات عنيفة بين الوفاق والجيش الوطني بطرابلس بآليات ودبابات.. أميركا وإيران تستعدان للمواجهة على الملعب العراقي استطلاع: نصف الأميركيين يتوقعون حرباً مع إيران

السبت 04/05/2019 - 05:24 بتوقيت نيويورك

أمير سعودي يطالب المؤذنين والأئمة بالالتزام بتوجيهات وزارة الشؤون الإسلامية

أمير سعودي يطالب المؤذنين والأئمة بالالتزام بتوجيهات وزارة الشؤون الإسلامية

المصدر / وكالات - هيا

طالب أمير منطقة الجوف في السعودية، فيصل بن نواف بن عبد العزيز، المؤذنين والأئمة الالتزام بأوقات الأذان والإقامة والتقيد بتوجيهات وزارة الشؤون الإسلامية بهذا الخصوص.

كما طالب الأمير فيصل أمس الجمعة جميع الجهات الخدمية بالاستعداد المبكر لشهر رمضان.

وفي وقت سابق، وضعت وزارة الشؤون الإسلامية بالسعودية ضوابط لعمل مكبرات الصوت في مآذن المساجد خلال هذا شهر، وبررت دعوتها لخفض صوت المكبرات بالرفق بالمصلين والسكان المجاورين، لكن الدعوة أثارت جدلا بين مؤيد ومعارض.

تجدر الإشارة إلى أن المحكمة العليا في المملكة دعت المواطنين إلى تحري رؤية هلال رمضان مساء اليوم السبت الموافق 29 شعبان 1440، ورجت من يراه بالعين المجردة أو بالمناظير إبلاغ أقرب محكمة.

التعليقات