• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 04/05/2019 - 05:25 بتوقيت نيويورك

إصابة 4 أشخاص جراء انفجار في مصنع كيميائي في ولاية إلينوي الأمريكية

إصابة 4 أشخاص جراء انفجار في مصنع كيميائي في ولاية إلينوي الأمريكية

المصدر / وكالات - هيا

أفاد مكتب رئيس شرطة مقاطعة لايك بولاية إلينوي الأمريكية بأن أفرادها يجرون تحقيقا في الأنباء حول وقوع انفجار في مصنع كيميائي بمدينة ووكيغان بالمقاطعة.

وجاء في بيان صدر عن المكتب، اليوم السبت: "تجري الشرطة المحلية وخدمة الإطفاء تحقيقا في منطقة سانست أفينيو ونورث فيستيرن أفينيو. تجنبوا زيارة هذه المنطقة".

من جانبها نقلت صحيفة "Chikago Tribune" عن المتحدث باسم دائرة الإطفاء في مدينة، ستيف لينزي، أن الانفجار أدى إلى جرح 4 أشخاص على الأقل، مضيفة أنه تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة.

وأشارت إلى أن إدارة المصنع وخدمة الإطفاء تقوم حاليا بتحديد عدد الموظفين الموجودين داخل المصنع لحظة الانفجار.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن الانفجار ألحق أضرارا كبيرة بالمصنع، مشيرة إلى أن أسباب الحادث لا تزال غامضة.

Lake County Sheriff @LakeCoILSheriff

Fire, police, and paramedic personnel are working diligently at this scene. Again, please stay out of the area and let the first-responders work. Additional information regarding the explosion and fire will be released by Waukegan officials as the details become available.

الأكثر مشاهدة


التعليقات