• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تفاصيل اجتماع "غريفيث" مع السعودية بشأن أزمة جنوب اليمن لافروف: موسكو سترد بحزم على أي استهداف للعسكريين الروس في سوريا استقالت 1500 ضابط وعسكري كويتي من الخدمة لهذا السبب فلسطين: إصابة 5 مواطنين بالرصاص في مواجهات مع قوات الاحتلال بنابلس سقوط "أبين" بيد قوات المجلس الانتقالي الجنوبي مرشح الرئاسة الأميركية ساندارز: لا يمكن السكوت على الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني دعوات فرنسية وأممية للالتزام بالهدنة بإدلب وبوتين يتمسك بدعمه لهجوم قوات الأسد البشير في قفص الاتهام.. صور وكواليس وتفاصيل حول ممتلكات المعزول ترامب يسخر من جرينلاند بصورة «فوتوشوب» لفندق دعوات سودانية بالديمقراطية: عقبال للجزائر انتقادات تطال غوغل و"تضييق" السيسي واشنطن: قرار بريطانيا بشأن ناقلة النفط "مؤسف" زعيمة هونغ كونغ تعد بالحوار لإنهاء الاحتجاجات القيادة المركزية الأميركية: اعتداءات هرمز مشكلة دولية تونس.. تزكيات مزوّرة قد تطيح بمرشحين للرئاسة

الأحد 05/05/2019 - 02:51 بتوقيت نيويورك

الجيش الإسرائيلي يصعد: الهجوم على غزة مستمر لأيام

الجيش الإسرائيلي يصعد: الهجوم على غزة مستمر لأيام

المصدر / وكالات - هيا

أفاد مراسلون، الأحد، أن الناطق باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي أعلن أن التقديرات تشير إلى استمرار الهجوم على غزة لعدة أيام قادمة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي استدعاء لواء مدرعات لمنطقة الحدود مع قطاع غزة.

هذا وأدت الغارات الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة أمس وخلال فجر الأحد إلى مقتل سبعة فلسطينيين، وإصابة أكثر من 40 آخرين، إضافة إلى تدمير خمس بنايات سكنية.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي أكثر من 80 غارة، إضافة للمدفعية والبوارج مستهدفة أكثر من 1000 هدف في قطاع غزة منها بنايات سكنية ومؤسسات إعلامية وأراض ودفيئات زراعية.

تدمير بيانات سكنية.. وأنفاق

وخلال ساعات الليل دمرت طائرات الاحتلال خمس بنايات تحتوي عشرات الشقق السكنية.

هذا وأعلن جيش الاحتلال أنه هاجم جواً حوالي 60 موقعاً في قطاع غزة خلال الليلة الماضية.

وأضاف بيان الجيش أنه وخلال الليلة الماضية تم استهداف أنفاق ومواقع عسكرية ومخازن ومصانع لإنتاج الأسلحة تابعة لحركة حماس والجهاد الإسلامي.

وأضافت قوات الاحتلال أنه "وبدءاً من الساعة 22:30 وحتى هذه الساعة، تم رصد نحو 180 قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل... ومنذ بدء إطلاق القذائف الصاروخية باتجاه إسرائيل، تم رصد نحو 430 قذيفة أطلقت من قطاع غزة.

وأعلن الناطق باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي أن مستوطناً قتل جراء سقوط صاروخ في مدينة عسقلان الليلة الماضية.

التعليقات