• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تفاصيل اجتماع "غريفيث" مع السعودية بشأن أزمة جنوب اليمن لافروف: موسكو سترد بحزم على أي استهداف للعسكريين الروس في سوريا استقالت 1500 ضابط وعسكري كويتي من الخدمة لهذا السبب فلسطين: إصابة 5 مواطنين بالرصاص في مواجهات مع قوات الاحتلال بنابلس سقوط "أبين" بيد قوات المجلس الانتقالي الجنوبي مرشح الرئاسة الأميركية ساندارز: لا يمكن السكوت على الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني دعوات فرنسية وأممية للالتزام بالهدنة بإدلب وبوتين يتمسك بدعمه لهجوم قوات الأسد البشير في قفص الاتهام.. صور وكواليس وتفاصيل حول ممتلكات المعزول ترامب يسخر من جرينلاند بصورة «فوتوشوب» لفندق دعوات سودانية بالديمقراطية: عقبال للجزائر انتقادات تطال غوغل و"تضييق" السيسي واشنطن: قرار بريطانيا بشأن ناقلة النفط "مؤسف" زعيمة هونغ كونغ تعد بالحوار لإنهاء الاحتجاجات القيادة المركزية الأميركية: اعتداءات هرمز مشكلة دولية تونس.. تزكيات مزوّرة قد تطيح بمرشحين للرئاسة

الإثنين 06/05/2019 - 08:02 بتوقيت نيويورك

التحالف العربي يقلص رحلات نقل اليمنيين إلي بلادهم مع بداية شهر رمضان

التحالف العربي يقلص رحلات نقل اليمنيين إلي بلادهم مع بداية شهر رمضان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اتهم وزير النقل في الحكومة اليمنية صالح الجبواني التحالف العربي الذي تقوده السعودية بعدم منح الحكومة تصريح عبور طائرات الخطوط اليمنية لنقل آلاف المواطنين اليمنيين العالقين في الخارج.

وطالب الجبواني - في تغريدة بحسابه الرسمي على تويتر -  التحالف العربي بالسماح لطيران اليمنية بزيادة عدد رحلاتها، مشيرا ، إلى ان الطيران اليمني بات غير قادر على نقل اليمنيين بسبب تقليص التحالف لعدد رحلاته الجوية.

واضاف: "‏نطالب التحالف منذ أسابيع بالتصريح لطائراتنا برحلات اضافية لنقل مواطنينا من الهند إلى بلادهم مع بداية الشهر الفضيل".

وتابع وزير النقل اليمني قائلا: "طالبناهم ونكرر أمنحونا التصاريح لنعيد الآلاف من مواطنينا إلى بلادهم".

وأردف "لدينا خمس رحلات يومياً تذهب للمنظمات الدولية .. ماذا بقي لنا يا تحالف الأشقاء.. إلى متى؟

وكانت مصادر في شركة الخطوط الجوية اليمنية أعلنت الأسبوع الفائت إلغاء التحالف العربي رحلات الطيران من  وإلى مطار عدن الدولي، دون إبداء الأسباب

التعليقات