• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الصومال: تفجير"مقديشيو" يسفر عن 19 قتيل وجريح الأمم المتحدة تهدد بقطع المساعدات العاجلة لليمن لهذا السبب سريلانكا: الحمض النووي يكشف هوية العقل المدبر للاعتداءات الدموية في عيد الفصح إندونيسيا تحظر وسائل التواصل الاجتماعي في بعض المناطق بسبب العنف تفاصيل التحقيقات مع"البشير"في سجن كوبر "حفتر"يهدد بقصف أي سفينة آتية من تركيا علي الحدود الغربية ليبيا إندونيسيا.. المعارضة ترفض فوز الرئيس والشرطة تشتبك مع المتظاهرين انتصارا لفلسطين.. مؤسسة ماليزية تقاضي إسرائيل بالجنائية الدولية ميدل إيست آي: السعودية تُحضّر لإعدام العودة والقرني والعمري بعد رمضان وزير الدفاع الأمريكي: لا رغبة لدينا في خوض حرب ضد إيران المعاملة بالمثل.. تركيا تخفض الرسوم الجمركية على البضائع الأمريكية إلى النصف ترامب يتحدي الديمقراطيين.. ما يحدث معي لم يحدث مع رئيس سابق ليبيا.. اشتباكات عنيفة بين الوفاق والجيش الوطني بطرابلس بآليات ودبابات.. أميركا وإيران تستعدان للمواجهة على الملعب العراقي استطلاع: نصف الأميركيين يتوقعون حرباً مع إيران

الإثنين 06/05/2019 - 08:02 بتوقيت نيويورك

التحالف العربي يقلص رحلات نقل اليمنيين إلي بلادهم مع بداية شهر رمضان

التحالف العربي يقلص رحلات نقل اليمنيين إلي بلادهم مع بداية شهر رمضان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اتهم وزير النقل في الحكومة اليمنية صالح الجبواني التحالف العربي الذي تقوده السعودية بعدم منح الحكومة تصريح عبور طائرات الخطوط اليمنية لنقل آلاف المواطنين اليمنيين العالقين في الخارج.

وطالب الجبواني - في تغريدة بحسابه الرسمي على تويتر -  التحالف العربي بالسماح لطيران اليمنية بزيادة عدد رحلاتها، مشيرا ، إلى ان الطيران اليمني بات غير قادر على نقل اليمنيين بسبب تقليص التحالف لعدد رحلاته الجوية.

واضاف: "‏نطالب التحالف منذ أسابيع بالتصريح لطائراتنا برحلات اضافية لنقل مواطنينا من الهند إلى بلادهم مع بداية الشهر الفضيل".

وتابع وزير النقل اليمني قائلا: "طالبناهم ونكرر أمنحونا التصاريح لنعيد الآلاف من مواطنينا إلى بلادهم".

وأردف "لدينا خمس رحلات يومياً تذهب للمنظمات الدولية .. ماذا بقي لنا يا تحالف الأشقاء.. إلى متى؟

وكانت مصادر في شركة الخطوط الجوية اليمنية أعلنت الأسبوع الفائت إلغاء التحالف العربي رحلات الطيران من  وإلى مطار عدن الدولي، دون إبداء الأسباب

التعليقات