• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 23/01/2016 - 17:12 بتوقيت نيويورك

فوز مهم لبرشلونة على ملقا في الليغا الإسبانية

فوز مهم لبرشلونة على ملقا في الليغا الإسبانية

المصدر / وكالات

حقق برشلونة فوزا مهما على حساب مضيفه ملقا 2-1 السبت 23 يناير/كانون الثاني على ملعب "لا روزاليدا" ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز منير الحدادي هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة الثانية، مسجلا بذلك أول أهدافه في الليغا هذا الموسم، وأدرك الفنزيولي خوان بابلو أنور التعادل لملقا عند الدقيقة الـ32 من تسديدة اصطدمت في جسد ماسكيرانو وغيرت اتجاهها نحو الشباك، لكن "البرغوث" ميسي أحرز هدف الفوز لبرشلونة من تسديدة مقصية عند الدقيقة الـ52 عد عرضية رائعة من قدم أدريانو.

وبهذه النتيجة عزز برشلونة صدارته في الليغا برصيده 48 نقطة بفارق 4 نقاط عن مطارده أتلتيكو مدريد الذي سيواجه إشبيلية غدا، و5 نقاط عن غريمه الأزلي ريال مدريد الذي سيقابل ريال بيتيس الأحد في إطار الجولة ذاتها، في المقابل تجمد رصيد ملقا عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر.  

ويملك برشلونة مباراة مؤجلة مع سبورتينغ خيخون في 17 من الشهر المقبل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات