• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 24/01/2016 - 03:27 بتوقيت نيويورك

حرس الحدود الاردني يقتل 12 شخصا حاولوا اجتياز الحدود من سوريا

حرس الحدود الاردني يقتل 12 شخصا حاولوا اجتياز الحدود من سوريا

المصدر / وكالات

 اكد مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية، اليوم السبت، ان قوات حرس الحدود قتلت 12 شخصا حاولوا اجتياز حدود المملكة قادمين من سوريا.

وقال المصدر في تصريحات نشرت على موقع القيادة العامة للقوات المسلحة على الانترنت ان "المراقبات الأمامية لقوات حرس الحدود، على الواجهة الشمالية، شاهدت بعد ظهر اليوم السبت، 36 شخصا منهم من يحمل السلاح ومنهم من يحمل مواد لم تعرف ماهيتها يحاولون اجتياز الحدود من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية".

واضاف "تم تطبيق قواعد الاشتباك وباستخدام كافة الاسلحة المتوفرة، ما أدى إلى مقتل 12 شخصا وإصابة عدد آخر بجروح ولاذ الباقون بالفرار إلى الداخل السوري".

واوضح المصدر انه "تم ضبط ما مجموعه مليونين و145 الف حبة مخدر تم تحويلها إلى الجهات المختصة".

واكد ان "القوات المسلحة الأردنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني".

وشدد الاردن الذي يستضيف اكثر من 600 الف لاجئ سوري منذ اندلاع الازمة في سوريا في آذار (مارس) 2011، اجراءاته على حدوده مع سوريا واعتقل وسجن عشرات الجهاديين لمحاولتهم التسلل الى الاراضي السورية للقتال هناك.

وحسب قيادة التيار السلفي في الاردن، فان مئات من انصار التيار يقاتلون في سوريا.

كما عززت السلطات الاردنية في الاونة الاخيرة اجراءاتها الامنية ضد "الفكر المتطرف" كجزء من حملتها ضد تنظيم (داعش).

الأكثر مشاهدة


التعليقات