• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 25/01/2016 - 11:51 بتوقيت نيويورك

هدف ديبالا يحسم قمة يوفنتوس وروما

هدف ديبالا يحسم قمة يوفنتوس وروما

المصدر / وكالات

حافظ يوفنتوس على انتفاضته الجامحة في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما حقق انتصاره الحادي عشر على التوالي، بفوزه الصعب والثمين 1 / صفر على ضيفه روما في ختام المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة الأحد.

وارتفع رصيد يوفنتوس، حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، إلى 45 نقطة بفارق نقطتين خلف الصدارة التي يحتلها نابولي حاليا، فيما توقف رصيد روما عند 35 نقطة في المركز الخامس ليبتعد رسميا عن سباق المنافسة على اللقب بعدما تلقى خسارته الرابعة هذا الموسم.

وتقمص النجم الأرجنتيني باولو ديبالا دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف يوفنتوس الوحيد في الدقيقة 77، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى 12 هدفا حتى الآن.

وثأر يوفنتوس بتلك النتيجة لخسارته 1 / 2 أمام روما في لقائهما الأخير الذي جرى بجولة الذهاب في البطولة، محققا بذلك انتصاره الخامس والثمانين في تاريخ مواجهاته المباشرة مع روما مقابل 43 خسارة و49 تعادلا.
 

الأكثر مشاهدة


التعليقات